2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مصالحة عشائرية بعد إطلاق النار على قاضٍ logo مذكرة جديدة صادرة عن وزارة الداخليّة! logo بيانٌ من حزب الله عن "يوم الأرض" logo الإدعاء على لبناني مُصاب بالكورونا! logo "كورونا"...طلبٌ من وزيرة العدل الى مجلس القضاء الأعلى logo شقير يُطلق "مبادرة" ويضع الكرة في ملعب الدولة logo طوني فرنجية: بوعينا وتكاتفنا سنتجاوز هذه الأزمة logo إستجواب "online" في لبنان!
حسن من بعلبك: نقوم بتعزيز الاجراءات على الحدود بمواجهة “كورونا”
2020-02-27 11:59:21

اعلن وزير الصحة حمد حسن من مستشفى بعلبك الحكومي اننا “نقوم بتعزيز الاجراءات على الحدود بمواجهة فيروس كورونا وسنكون اليوم في منطقة المصنع لتفقد الاجراءات الموضوعة لحماية المجتمع اللبناني والوضع الصحي خط أحمر”.


واعتبر حسن انه “على الأهل والطلاب أن يكونوا نموذجاً لكل المجتمع”.


وشدد حسن على انه “هناك توصيات بتجهيز أقسام مخصصة في كل المناطق لحجر صحي: 1- الحجر الإلزامي الذاتي المنزلي، 2- أي شخص لديه عوارض أو ليس بإمكانه القيام بحجر صحي منزلي سنؤمن له المكان المناسب”.


وأضاف: “الالتزام بالارشادات الصادرة عن “الصحة” هو أول دفاع بوجه “كورونا” ونحن اليوم سنقوم في منطقة المصنع للتشديد على التعليمات منعاً لانتشار الفيروس”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top