2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أخبارٌ "سارّة" من داخل مستشفى الحريري logo تعميمٌ جديدٌ من مصرف لبنان إلى المصارف! logo التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية عن فيروس "كورونا" logo قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر logo البطريرك يونان في رسالة القيامة: سنتغلب على “كورونا” لا محالة logo 122 لبنانيًا من الدوحة الى بيروت logo "لبنان القوي" يُقدّم 5 إقتراحات تعالج تداعيات "كورونا" logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان!
التنقيب عن النفط في لبنان بدأ عام 1953.. اليكم الاثبات
2020-02-27 12:00:00

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لصحيفة ″الجريدة″ تعود لعام 1953 حيث ظهر الرئيس كميل شمعون وهو يدشّن عمليات التنقيب عن البترول في البقاع.   


وعنونت الصحيفة عددها الصادر الأحد 22 شباط 1953: رئيس الجمهورية يدشّن عمليات التنقيب عن البترول في البقاع – العلمائ يؤكدون وجود البترول في تربة لبنان


بلّش التنقيب عن النفط بال ١٩٥٣ بعهد الرئيس كميل شمعون، ٩ رؤساء جمهورية و ٤٥ حكومة و ما حدا وصل لنتيجة. اليوم بعهد الرئيس #ميشال_عون لبنان بلد نفطي. #ما_خلصت_قصة_بي_الكل pic.twitter.com/pqdDcJNVz1


— Pia Zaklit (@PZaklit) February 26, 2020




ERuj8BpW4Aw4h55




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top