2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo زوج "الإعلامية"! logo بيانٌ من حركة أمل عن "المس بالمُقدَّسات" logo الأموال المنهوبة من جديد logo نعمة يتهم بلدية الشويفات بالتمييز logo قوى الأمن تنتصر لإحدى السيِّدات.. عمليّةٌ نوعيّةٌ وخاطفة! logo مجلس الوزراء يمدد التعبئة العامة...وتعيينات جديدة logo هاني الناظر يحذّر من غسل الخضراوات بالكلور خوفًا من التسمّم logo دراسة تكشف عن خدعة "كورونا" للدخول إلى جسم الإنسان "متخفيًا"
السعودية تمنع لبنانيين من الدخول اليها
2020-02-27 12:00:03

أفاد موقع VDLnews أن ″السعودية منعت لبنانيين من الدخول اليها، كانوا قد انطلقوا من لبنان الى الاردن، حيث مُنعوا من التوجه الى المملكة العربية السعودية″.


وفي وقت سابق أعلنت المملكة العربية السعودية، أنها ″علقت موقتا دخول الراغبين بأداء العمرة إلى أراضيها، وذلك في إطار سلسلة إجراءات احترازية ترمي لمنع وصول فيروس كورونا المستجد إلى المملكة″. 


وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيان، إنه في إطار ″إجراءات وقائية استباقية لمنع وصول الفيروس إلى المملكة وانتشاره، تقرر تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف (في المدينة المنورة) موقتا، وتعليق الدخول إلى المملكة بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الجديد منها خطرا″. 


كما أعلنت الوزارة ″تعليق استخدام المواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بطاقة الهوية الوطنية للتنقل من وإلى المملكة”، واستثنت من ذلك “السعوديين الموجودين في الخارج في حال كان خروجهم من المملكة ببطاقة الهوية الوطنية، ومواطني دول مجلس التعاون الموجودين داخل المملكة حاليا، ويرغبون في العودة منها إلى دولهم، في حال كان دخولهم ببطاقة الهوية الوطنية″.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top