2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo حريق يصيب رجال إطفاء بتسمم.. ماذا حصل؟ logo طهران تكشف أضرار حادث “نطنز” logo غريق مقابل شاطئ جبيل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان؟ logo الصفدي ينعي كرامي: خسر لبنان كما طرابلس رجل دولة أحب مدينته حتى الرمق الأخير logo ظريف: التفاوض مع الصين حول اتّفاق شراكة استراتيجيّة “ليس سرًّا” logo مستشفى الحريري: لا حالات شفاء جديدة logo توضيح من شركة الترابة الوطنية "إسمنت السبع"
منخفض جوي جديد يضرب لبنان في هذا الموعد
2020-02-27 12:00:06

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وانخفاض اضافي بنسبة الرطوبة، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا كما تنشط الرياح احيانا وتهطل امطار خفيفة متفرقة اعتبارا من المساء، خاصة في الداخل. وجاء في النشرة الاتي:


– الحالة العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط حتى صباح السبت حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي، مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر، ويستمر حتى ظهر الاحد.


– الطقس المتوقع في لبنان:


الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة.


الجمعة: قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وانخفاض اضافي بنسبة الرطوبة، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا كما تنشط الرياح احيانا وتهطل امطار خفيفة متفرقة اعتبارا من المساء خاصة في الداخل.


السبت: غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بالحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجيا خلال النهار الى غائم، وتهطل امطار متفرقة تشتد غزارتها اعتبارا من الليل تكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح قوية تصل سرعتها الى 70 كلم/س خاصة في الشمال، كما تتساقط الثلوج على 1600 متر وما فوق، وتتدنى ليلا لتلامس 1400.


– درجات الحرارة على الساحل من 10 الى 23 درجة، فوق الجبال من 6 الى 15 درجة، في الداخل من 5 الى 19 درجة.


– الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و25 كلم/س.


– الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء محليا على المرتفعات بسبب الضباب.


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 40 و75 %


– حال البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 16 درجة.


– الضغط الجوي: 765 ملم زئبق.


– ساعة شروق الشمس: 06,08 ساعة غروب الشمس: 17,34





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top