2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بعلبك تعانق المجد بحفل ″صوت الصمود″.. رسالةٌ سامية من لبنان للعالم logo بلدية مشمش: نضع الجريمة في عهدة الأجهزة الأمنية logo ما هو مصير الاشخاص الذين سقطوا داخل بئر في طرابلس؟ logo حريق يصيب رجال إطفاء بتسمم.. ماذا حصل؟ logo طهران تكشف أضرار حادث “نطنز” logo غريق مقابل شاطئ جبيل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان؟ logo الصفدي ينعي كرامي: خسر لبنان كما طرابلس رجل دولة أحب مدينته حتى الرمق الأخير
المشي والرياضة لا ينقصان الوزن!
2020-02-27 12:00:39

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المشي كالرياضة لا ينقص الوزن، هي خلاصة دراسة، عن تجربة أجرتها جامعة بريغهام يونغ الأميركية، وضربت بها عرض الحائط كل المفاهيم الراسخة منذ عقود.

في التفاصيل، أكدت الدراسة أن سر الحفاظ على جسد مثالي يكمن في الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتوي عليها، حيث يعتمد إنقاص الوزن فقط على تلك السعرات.

وأشارت إلى أن المشي 10 آلاف خطوة لا تحرق إلا 500 سعرة حرارية، أي ما يعادل وجبة بطاطس مقلية كبيرة من مطاعم الوجبات السريعة، وأن قطع المسافات سيراً على الأقدام غير كافٍ لضمان نحافة الجسم.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top