2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي! logo "مرضه قد يكون مميتاً"... جديد حالة الزعيم الشيشاني الصحية! logo بعد اكتشافها بخانيونس... أول تعليق أميركي على "المقابر الجماعية"! logo "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! logo في ملف النزوح السوري... جعجع: متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ logo بسبب دخان "المولدات"... الإصابات بالسرطان في بيروت تتضاعف!
"يو.بي.إس" يحذّر من ركود محتمل في اقتصاد سويسرا بسبب "كورونا"
2020-02-27 12:05:19


يوبيإس يحذّر من ركود محتمل في اقتصاد سويسرا بسبب كورونا


حذّر محلل في بنك "يو.بي.إس" من خطر حدوث ركود اقتصادي في سويسرا إذا أدى تفشي فيروس "كورونا" إلى فرض الحجر الصحي أو إغلاق الشركات في أوروبا، في حين تزايدت المخاوف بشدة مؤخرًا في أوروبا مع ارتفاع عدد المصابين في إيطاليا إلى أكثر من 320 شخصًا مع وفاة 10 أشخاص حتى الثلاثاء.وقال المحلل "اليساندرو بي" في مذكرة للعملاء، اليوم الأربعاء، في حين أن الاضطرابات في سلسلة التوريد في آسيا ربما لن يكون لها تأثيرًا كبيرًا على الشركات المحلية في سويسرا، فإن الخطر الأكبر بالنسبة للاقتصاد السويسري يأتي من أوروبا، بحسب وكالة "بلومبرج".





وأضاف المحلل: "إذا اتبعت السلطات الأوروبية خطى آسيا بإغلاقات أوسع للمصانع والشركات، فسيكون الركود في سويسرا ممكنًا تمامًا لأن صادرتها تعتمد على الدول الأوروبية أكثر من آسيا.فيما أشار "بي" أيضًا إلى أن المركزي السويسري قد يُجبر على زيادة وتيرة مشترياته من العملات الأجنبية، أو حتى خفض معدل الفائدة البالغ -0.75 بالمائة أكثر من ذلك.وأوضح المحلل إنه إذا لم تتحسن المعنويات كما كان متوقعًا في البداية، فإن توقعات نمو الاقتصاد السويسري لعام 2020 البالغة 1.1 بالمائة ستكون متفائلة للغاية.



 قد يهمك أيضاً:



وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران



وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top