2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo انطلاق ورشة التأهيل في "ضهر الباشق" logo زحمة سير خانقة وازدحام مواطنين.. ماذا يحصل في طرابلس؟ logo خلية أزمة كورونا تعقد جلسة طارئة في اتحاد بلديات الضنية لتحديد عمل اللجان logo تحويل مستشفيات الى التحقيق logo جريحان في حادث سير في راسنحاش البترون logo الفوعاني يكشفُ الليلة عن خطة "أمل"... والخلاف مع دياب logo ماروني: أين بلدية زحلة تجاه ما يحصل أمام المصارف؟ logo طوابيرٌ أمام أبواب المصارف
"يو.بي.إس" يحذّر من ركود محتمل في اقتصاد سويسرا بسبب "كورونا"
2020-02-27 12:05:19


يوبيإس يحذّر من ركود محتمل في اقتصاد سويسرا بسبب كورونا


حذّر محلل في بنك "يو.بي.إس" من خطر حدوث ركود اقتصادي في سويسرا إذا أدى تفشي فيروس "كورونا" إلى فرض الحجر الصحي أو إغلاق الشركات في أوروبا، في حين تزايدت المخاوف بشدة مؤخرًا في أوروبا مع ارتفاع عدد المصابين في إيطاليا إلى أكثر من 320 شخصًا مع وفاة 10 أشخاص حتى الثلاثاء.وقال المحلل "اليساندرو بي" في مذكرة للعملاء، اليوم الأربعاء، في حين أن الاضطرابات في سلسلة التوريد في آسيا ربما لن يكون لها تأثيرًا كبيرًا على الشركات المحلية في سويسرا، فإن الخطر الأكبر بالنسبة للاقتصاد السويسري يأتي من أوروبا، بحسب وكالة "بلومبرج".





وأضاف المحلل: "إذا اتبعت السلطات الأوروبية خطى آسيا بإغلاقات أوسع للمصانع والشركات، فسيكون الركود في سويسرا ممكنًا تمامًا لأن صادرتها تعتمد على الدول الأوروبية أكثر من آسيا.فيما أشار "بي" أيضًا إلى أن المركزي السويسري قد يُجبر على زيادة وتيرة مشترياته من العملات الأجنبية، أو حتى خفض معدل الفائدة البالغ -0.75 بالمائة أكثر من ذلك.وأوضح المحلل إنه إذا لم تتحسن المعنويات كما كان متوقعًا في البداية، فإن توقعات نمو الاقتصاد السويسري لعام 2020 البالغة 1.1 بالمائة ستكون متفائلة للغاية.



 قد يهمك أيضاً:



وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران



وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top