2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo أرسلان عن رؤساء الحكومة السابقين: مجموعة تحاضر بالعفة logo فرار 3 موقوفين من سجن راشيا logo سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم الإثنين logo تكذيب من إدارة مستشفى رفيق الحريري logo الصحة تحذر من التهاون بالحجر المنزلي: 446 إصابة مثبتة ووفاة ثمانينية logo دراسة تؤكّد أنّ فيروس "كورونا" قد يكون موجودا لدى البشر لسنوات logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر
ارتفاع كبير في عدد ضحايا كورونا في الكويت
2020-02-27 12:13:30


ارتفاع كبير في عدد ضحايا كورونا في الكويت


أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 43 حالة حتى الآن، مضيفة أن جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا كانت للقادمين من إيران.



وعقدت وزارة الصحة مؤتمرا صحافيا على الهواء مباشرة، اليوم الخميس، بالمركز الإعلامي حول آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الكويت.



قالت الدكتورة بثينة المضف، «ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا إلى 43 حالة حتى الآن، حيث تم حجزهم في الحجر الصحي، لمتابعهم وعلاجهم حسب البروتوكولات الأمنية لتلك الحالات»، لافتة إلى متابعة القادمين في أماكن العزل، وكذلك المعزولين في منازلهم.



وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند، أن الوزارة شكلت فرق مختصة بالأمراض المعدية  للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت.



وأكد أنه تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا.



وأضاف: "طبقت وزارة الصحة الحجر الصحي بأنواعه كما هو موصى به من المنظمات الدولية وفي مقدمتها منظمة الصحة العالمية".



وتابع: "دعمنا تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا".



قد يهمك أيضا:



تأكيد أول إصابة بفيروس كورونا في مقدونيا الشمالية



توقيف 24 ناشطا في طهران بتهمة نشر شائعات بشأن كورونا في إيران



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top