2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
الصين تتخذ قرارا جريئا لمكافحة فيروس كورونا
2020-02-27 12:13:33


الصين تتخذ قرارا جريئا لمكافحة فيروس كورونا


قررت السلطات الصينية حظر استهلاك لحوم الحيوانات البرية في خطوة تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ظهر في أراضيها في ديسمبر الماضي قبل أن يتحول إلى وباء عالمي.



ويرى العلماء أن فيروس كورونا المستجد نشأ لدى الخفافيش، ثم انتقل من فصيلة حيوانية إلى أخرى قبل أن يصيب البشر، وأشار البعض إلى الثعابين و آكل النمل الحرشفي، كوسيط محتمل.



وهناك اعتقاد سائد بأن استهلاك هذا النوع من الحيوانات له مخاطر جمة على الصحة العامة.



وحسب تقرير نشرته الأكاديمية الصينية للهندسة المدعومة من الحكومة، فإن صناعة واستهلاك الحياة البرية في الصين تقدر قيمتها بـ74 مليار دولار، وتوظف أكثر من 14 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد، وفقًا لتقرير نشرته قناة "الحرة".



قد يهمك أيضاً:



وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران



وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top