2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo “فيسبوك” تطلق تطبيقًا جديدًا… ما هدفه؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo جاري فتح ساحة النور الان من قبل الجيش اللبناني logo تصريحٌ من "الصحّة العالميّة" حول موعد إنتهاء "كورونا" logo خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا logo هذه مرتبة لبنان عربيًّا على "سُلَّم كورونا" logo كيف يمكن أن تؤثر جائحة فيروس كورونا على الدورة الشهرية؟
الصين تتخذ قرارا جريئا لمكافحة فيروس كورونا
2020-02-27 12:13:33


الصين تتخذ قرارا جريئا لمكافحة فيروس كورونا


قررت السلطات الصينية حظر استهلاك لحوم الحيوانات البرية في خطوة تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ظهر في أراضيها في ديسمبر الماضي قبل أن يتحول إلى وباء عالمي.



ويرى العلماء أن فيروس كورونا المستجد نشأ لدى الخفافيش، ثم انتقل من فصيلة حيوانية إلى أخرى قبل أن يصيب البشر، وأشار البعض إلى الثعابين و آكل النمل الحرشفي، كوسيط محتمل.



وهناك اعتقاد سائد بأن استهلاك هذا النوع من الحيوانات له مخاطر جمة على الصحة العامة.



وحسب تقرير نشرته الأكاديمية الصينية للهندسة المدعومة من الحكومة، فإن صناعة واستهلاك الحياة البرية في الصين تقدر قيمتها بـ74 مليار دولار، وتوظف أكثر من 14 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد، وفقًا لتقرير نشرته قناة "الحرة".



قد يهمك أيضاً:



وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران



وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top