2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟ logo مارون مُعلّقاً على كلام جعجع: "الأولى بالحكيم تنظيف بيته الداخلي" logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده!
رائحة مألوفة قد تكشف استيطان كائنات مقززة داخل سريرك
2020-02-27 13:01:21

تشكّل حشرات بق الفراش كابوسا حقيقيا للكثيرين، حيث تسكن في أماكن خفية مثل إطارات الأسرة والأثاث وخلف الصور وتحت ورق الجدران، وكذلك الملابس.

وفي حين أنها لا تسبب عادة مشاكل صحية خطيرة، يمكن أن تسبب لدغاتها حكة مزعجة.

وكشف خبراء عن بعض الإشارات التي تشير إلى وجود بق الفراش، بما في ذلك انبعاث رائحة الكزبرة، فعندما تنضح بذور الكزبرة، تنبعث منها رائحة عطرية قورنت ببق الفراش. كما أوضحت أن الرائحة ربما تنبع من فضلات الحشرات.

وكتب الموقع الصحي: “عادة عندما تكون هناك أعداد كبيرة منها، يُكشف عن رائحة بق الفراش في كثير من الأحيان. كما أن وجودها على المدى الطويل، يؤدي إلى انتشار رائحة النعناع أيضا”.

وكشفت إدارة الصحة الوطنية البريطانية، عن علامات البق الأخرى: منها اللدغات التي غالبا ما تقع في المناطق المكشوفة أثناء النوم، مثل الوجه والعنق والذراعين، وبقع دم على الفراش الناتجة عن اللدغات أو من سحق بق الفراش.

وبقع بنية صغيرة على الفراش أو الأثاث (براز بق الفراش).



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top