2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكّد أنّ فيروس "كورونا" قد يكون موجودا لدى البشر لسنوات logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء حول التعليم عن بعد: تحديات و إقتراحات logo بالصور: خرق قرار التعبئة العامة في عكار logo اليكم عدد الإصابات بـ″كورونا″ في الشمال وعكّار logo انماء طرابلس حيت الجسم الطبي والتمريضي: لاعطائهم حقوقهم المشروعة logo كورونا يصل الى سجن رومية.. اصابة 3 سجناء
مربية خدّرت طفلة مريضة... وكاميرات المراقبة فضحتها
2020-02-27 13:18:09


تواجه مربية في ولاية ماريلاند الأميركية تهمة تخدير طفلة مصابة بأمراض القلب الخلقية.

وقد اعتقلت المربية ميشيل إيمري، 38 عامًا، يوم الاثنين ووجهت إليها تهم إساءة معاملة الأطفال من الدرجة الثانية والإهمال وتعريضهم للخطر، وتم الافراج عنها يوم الثلاثاء مقابل سندات مالية بقيمة 10 آلاف دولار.

وقالت والدة الطفلة إنها تشتبه بأن المربية كانت تعطي ابنتها البالغة من العمر عامين الحبوب الممنوعة. ولفتت الأم الى أنها راجعت أشرطة فيديو كاميرات المراقبة، مشيرة الى أنها رأت ميشيل وهي تعطي الطفلة حبوباً بيضاء، ثمّ سرعان ما نامت الطفلة لساعات.

ولفتت المعلمومات الى أن فحصاً مخبرياً كشف عن احتواء كوب الطفلة على مادة تستخدم لعلاج الحساسية وهي عبارة عن نوع من مضادات الهيستامين.

وفي سياق متصل، أوضحت الأم أن ابنتها مصابة بمرض في القلب يتطلب خضوعها لعملية جراحية، لافتة الى أن الأطباء طلبوا منها إعطاء ابنتها نوعاً معيناً من الدواء فقط. وقد خضعت الطفلة لكشف طبي بعد اكتشاف المادة في الكوب.

وأشارت التقارير الإخبارية الى أنه تمّ تفتيش منزل إيمري، وتمّ التوصل الى أدلة عديدة تؤكد تورطها بهذه القضية، إذ عُثر على مضادات الهستامين. 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top