2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ثلاثة لقاحات روسية واعدة مضادة لكورونا في طريقها إلى النور logo وزيرة الصحة المصرية 88% من مصابي كورونا حالتهم بسيطة أو متوسطة logo إرشادات الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" logo باحثون يكشفون درجة الحرارة التي ينشط فيها فيروس كورونا المستجد logo بيع منشفة لكوبي براينت بـ 33 الف دولار في مزاد logo ارتفاع عدد وفيات ″كورونا″ في لبنان logo هكذا تبدو مراكز الحجر الصحي في لبنان logo بالفيديو: لبنانيون يسممون الكلاب خوفاً من كورونا.. هل تنقل الحيوانات الأليفة الفيروس؟
رئيس الوزراء الياباني يدعو إلى إغلاق المدارس الرسمية موقتاً وسط أزمة فيروس كورونا المستجد
2020-02-27 13:24:07

دعا رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي إلى إغلاق المدارس الرسمية في البلاد موقتاً اعتباراً من الاثنين لتجنّب تفشي فيروس كورونا المستجدّ.
   
وقال آبي أمام صحافيين "الحكومة تضع صحة الأطفال وسلامتهم فوق كل اعتبار" مضيفاً "نطلب من كل المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية (...) في جميع أنحاء البلاد الإقفال موقتاً اعتباراً من الثاني من آذار وحتى عطلة الربيع".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top