2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية logo اللبنانيون بين سندان الارتفاع الجنوني للأسعار وثبات الرواتب logo زوج كيم كارداشيان يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الأميركية logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق” logo كم بلغ عدد إصابات “كورونا” في الرحلات القادمة إلى بيروت أمس؟ logo دولة أفريقية تسجل “رقمًا مرعبًا” لإصابات كورونا logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية logo موظفو القطاع العام في العراق ينتظرون "حل عقدة" المرتبات
الحب يدفع بشاب الى الانتحار شنقاً
2020-02-27 13:41:47


انتحر شاب مصري، في العقد الثالث من عمره، شنقاً بعدما فشل بالارتباط بالفتاة التي يحب.

وكشفت التحقيقات أن الشاب المنتحر حاول بشتى الطرق الارتباط بالفتاة التي يحب، إلا أن عدم موافقة أسرته على الأمر تسبب بإصابته بأزمة نفسية.

ولفتت المعلومات الى أن الشاب حاول إقناع أفراد أسرته بالارتباط بحبيبته عبر بعض الأقارب، إلا أن محاولاته فشلت، ليقدم بعد ذلك على شنق نفسه داخل غرفته بمنزله في محافظة الشرقية. 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top