2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo كاني ويست يتحدى ترامب.. ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة logo توقعات بعودة مرتقبة للتضخم في السعودية بالنصف الثاني من 2020 logo وفاة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا logo "الصحة" المصرية تُعلن تسلمها 6 مراكز لـ"تجميع البلازما" لعلاج مرضى "كورونا" logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الكهرباء مجدّداً اختبارُ حكومةٍ تسابق الانهيار الكبير logo ماذا ورد في افتتاحية “الشرق الأوسط”؟
فيسبوك تحظر بعض الإعلانات بسبب فيروس كورونا
2020-02-27 13:49:08

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستحظر الإعلانات عن منتجات تُسوّق بشكلٍ مضلّل لعلاجات لفيروس كورونا أو الوقاية منه بالإضافة إلى الإعلانات التي تثير حالة من الهلع حول الفيروس المتفشي.

وجاء هذا القرار في محاولة للحد من انتشار المعلومات الخاطئة والخوف من تفشي الوباء.

في بيانٍ صدر عن الشركة قال متحدث باسم فيسبوك لموقع "Business Insider" إنها طبقت مؤخرًا سياسة لحظر الإعلانات التي تشير إلى فيروس كورونا والتي تخلق شعور بالإلحاح، مثل ضمان علاج أو وقاية من الفيروس.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top