2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo جاري فتح ساحة النور الان من قبل الجيش اللبناني logo تصريحٌ من "الصحّة العالميّة" حول موعد إنتهاء "كورونا" logo خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا logo هذه مرتبة لبنان عربيًّا على "سُلَّم كورونا" logo كيف يمكن أن تؤثر جائحة فيروس كورونا على الدورة الشهرية؟ logo الصحة العالمية تنبه إلى "نقص عالمي مهول" في عدد الممرضين logo اتهام لممثلة سورية بتخطي الحدود بجرأة حركاتها وملابسها على "تيك توك"
فيسبوك تحظر بعض الإعلانات بسبب فيروس كورونا
2020-02-27 13:49:08

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستحظر الإعلانات عن منتجات تُسوّق بشكلٍ مضلّل لعلاجات لفيروس كورونا أو الوقاية منه بالإضافة إلى الإعلانات التي تثير حالة من الهلع حول الفيروس المتفشي.

وجاء هذا القرار في محاولة للحد من انتشار المعلومات الخاطئة والخوف من تفشي الوباء.

في بيانٍ صدر عن الشركة قال متحدث باسم فيسبوك لموقع "Business Insider" إنها طبقت مؤخرًا سياسة لحظر الإعلانات التي تشير إلى فيروس كورونا والتي تخلق شعور بالإلحاح، مثل ضمان علاج أو وقاية من الفيروس.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top