2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكّد أنّ فيروس "كورونا" قد يكون موجودا لدى البشر لسنوات logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء حول التعليم عن بعد: تحديات و إقتراحات logo بالصور: خرق قرار التعبئة العامة في عكار logo اليكم عدد الإصابات بـ″كورونا″ في الشمال وعكّار logo انماء طرابلس حيت الجسم الطبي والتمريضي: لاعطائهم حقوقهم المشروعة logo كورونا يصل الى سجن رومية.. اصابة 3 سجناء
ميقاتي التقى سفير الصين وبحث مع رئيس بلدية طرابلس خطوات الوقاية من كورونا
2020-02-27 13:59:37

إستقبل الرئيس نجيب ميقاتي سفير الصين في لبنان وانغ كيجيان في دارته في طرابلس وعرض معه العلاقات بين البلدين.     


كما إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق بحضور الصيدلي عبدالحميد كريمة عضو المجلس البلدي ورئيس اللجنة الصحية فيه وذلك للبحث في أمور المدينة وأهمها موضوع ″فيروس كورونا″ وكيفية الاستعداد لاتخاذ الخطوات اللازمة للوقاية من انتشاره.


وتم الاتفاق على التعاون للقيام بحملة توعية مشتركة بين البلدية ومستوصفات العزم المنتشرة في مدينة طرابلس ووضعها بتصرف البلدية، لارشاد المواطنين وتلافي خطر اصابتهم بهذا الفيروس.     


كما عقد اجتماعات مكثفة بين المسؤولين في البلدية والقطاع الصحي في جمعية العزم والسعادة الاجتماعي لمتابعة هذا الموضوع وتأمين ما يلزم من كمامات ومواد تعقيم وإجراء الفحوصات وتقديم الأدوية عند الضرورة.     


كما تطرق البحث الى موضوع تزفيت شوارع المدينة لا سيما الداخلية منها والاسراع بانجاز هذا المشروع.


mikati yamak




safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top