2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم الإثنين logo تكذيب من إدارة مستشفى رفيق الحريري logo الصحة تحذر من التهاون بالحجر المنزلي: 446 إصابة مثبتة ووفاة ثمانينية logo دراسة تؤكّد أنّ فيروس "كورونا" قد يكون موجودا لدى البشر لسنوات logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء حول التعليم عن بعد: تحديات و إقتراحات logo بالصور: خرق قرار التعبئة العامة في عكار
مؤتمر صحافي مشترك للمجذوب مع وزيرة الإعلام عن الوقاية من كورونا: للتنبه الى غياب التلاميذ عن المدارس
2020-02-27 13:59:51

عقد مؤتمر صحافي مشترك في وزارة التربية، بين وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب، ووزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، ورئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، عن التدريب على الوقاية الصحية من فيروس “كورونا”.



وأعلن المجذوب “أننا أطلقنا اليوم دورات التدريب على الوقاية الصحية من الكورونا في المدارس” داعيا الى التنبه لغياب التلامذة عن المدارس والتدقق بوضعهم الصحي وبدوافع الغياب عبر التواصل اليومي مع ذويهم.



كما دعا الى إبلاغ المراجع المختصة في وزارة التربية عند وجود اي عارض يستدعي المتابعة.



وقال: في الأزمات التي نعيشها لا بد لنا أن نتعاضد لأن قوة أي شعب وأي دولة تقاس بالتضامن خلال الأزمات والمحن.



من جهتها، شددت عبد الصمد على التوعية لافتة الى أن القاعدة الذهبية في هذا الظرف هي “لا هلع ولا استسهال” والحذر واجب واتباع التوجيهات الصحية ضروري.



وقالت: الوقاية خير من العلاج وبالتوعية نحصن أنفسنا من فيروس كورونا. وأضافت: باتحادنا سنتغلب على فيروس الكورونا وسنجتاز الأزمة ونتمنى تعاون الجميع لأن المسؤولية وطنية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top