2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم الإثنين logo تكذيب من إدارة مستشفى رفيق الحريري logo الصحة تحذر من التهاون بالحجر المنزلي: 446 إصابة مثبتة ووفاة ثمانينية logo دراسة تؤكّد أنّ فيروس "كورونا" قد يكون موجودا لدى البشر لسنوات logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء حول التعليم عن بعد: تحديات و إقتراحات logo بالصور: خرق قرار التعبئة العامة في عكار
العثور على أشلاء موظف بحديقة حيوانات
2020-02-27 14:00:11

عثر على أشلاء مراهق يعمل في حديقة حيوانات بلاهور الباكستانية، في حظيرة للأسود وفق ما قالت إدارة الحديقة.

وأوضح شودري شفقات مدير الحديقة المساعد لفرانس برس: “عثرنا على ملابسه في حظيرة الأسود ومن ثم على جمجمته وعظامه عندما حضر عاملون لتقديم الطعام إلى الحيوانات”.

وكان الشاب محمد بلال (18 عاما) يقوم بأعمال متفرقة في الحديقة، وقد أبلغ والداه الإدارة الاثنين باختفاء نجلهما.

وقال مدير الحديقة إنه لا يعرف السبب وراء تواجد بلال داخل حظيرة الأسود موضحا أن تحقيقا فتح في القضية، ومشيرا إلى أنه “يوجد سياج أمني لإبقاء الحيوانات داخل الحظيرة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top