2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة اللبنانية تسجل 16 إصابة جديدة بكورونا والعدد الإجمالي بلغ 479 logo الصحة الفلسطينية تؤكد وفاة و17 إصابة جديدة بكورونا 2 منها في غزة logo أسعار النفط تسجل أسوأ أداء فصلي في التاريخ logo وزير الطاقة الروسي يبحث مع نظيره الأمريكي أسعار النفط logo انتقال الكورونا عبر الهواء.. هذا ما كشفته دراسة أميركية logo سكان مقاطعة إيطالية يتمتعون بحصانة ضد كورونا logo هل حصل انفجار في عين المريسة؟ logo اصابة 4 أشخاص في الكورة
أراد لفت انتباه الممرضة... سبعيني أشعل النار في سريره داخل المستشفى
2020-02-27 14:19:50


في حادثة غريبة، قام رجل في ولاية فلوريدا الأميركية بإشعال النار في سريره داخل المستشفى، في محاولة منه للفت إنتباه الممرضة.

واعترف السيد جون كينغ، عمره 75 عامًا، أمام الشرطة بأنه استخدم ولاعة لإشعال كيس بلاستيكي داخل الغرفة في المستشفى، بعدما شعر بأن الموظفين يتجاهلون طلبه بإعطائه ملابسه.

وبحسب التقارير، فإن المريض الذي كان يتشارك مع كينغ الغرفة نفسها قد أخبر الشرطة بأنه رأى أن كينغ أشعل النار في جسم صغير في الغرفة، لكنه أقنعه بإطفاء اللهب. وأوضح المريض أن كينغ أشعل بعد ذلك النار، وهذا ما دفعه إلى استخدام زر الطوارئ لطلب المساعدة.

واستخدمت ممرضة في المستشفى مطفأة حريق لإخماد النيران بينما حاول كينغ استخدام المصعد للهروب. وقالت الشرطة إن العاملين في المستشفى تمكنوا من إيقافه حتى وصول رجال الاطفاء.

وشدد كينغ أمام الشرطة على أنه أضرم النار في سريره عمداً "لجذب انتباه" العاملين في المستشفى، لكنه لم يكن ينوي إيذاء نفسه أو المرضى الآخرين.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top