2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
هل جائزة فيتنام الكبرى في الفورمولا1 مهددة؟
2020-02-27 14:31:06

قال منظمون إن أعمال تشييد حلبة فيتنام، المخصصة لاستضافة أول سباق ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات في "هانوي" من نيسان المقبل، اكتملت وسط مخاوف من فيروس كورونا الذي تسبب في إلغاء سباق جائزة الصين الكبرى. ومن المقرر أن تستضيف حلبة الشوارع في هانوي السباق الثالث بالموسم الجديد.
 
وأوضح منظمون في بيان أنه تم الانتهاء من آخر 150 متراً بالحلبة التي تشمل 23 منعطفا في 5.6 كيلومتر. وقال لي نجوك الرئيس التنفيذي لجائزة فيتنام الكبرى‭ ‬"نحن مستعدون ولا نطيق الانتظار حتى نرحب بالعالم في هانوي قريبا جدا" وتأجل سباق جائزة الصين الكبرى الذي كان مقررا يوم 19 نيسان في شنغهاي بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد وأثارت وسائل اعلام الشكوك حول إقامة سباق فيتنام.
 
وقالت وزارة الصحة في فيتنام يوم الخميس أن 16 مصابا بفيروس كورونا في البلاد تعافوا ولم يتم تسجيل حالات جديدة منذ 13 شباط وقال الاتحاد الدولي للسيارات وفورمولا 1 إنه يتم "مراقبة الوضع عن كثب في بقية الدول التي اكتشفت حالات إصابة".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top