2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيران وإسرائيل: صراع على التمركز في الجغرافيا logo مسؤول إسرائيلي يعلق على "الانفجار" في القاعدة العسكرية العراقية logo "حرب إلكترونية"... خللٌ في أنظمة "GPS" logo بالفيديو: اضرار انفجار قاعدة كالسو العراقية logo حماس عن ادعاء بلينكن أنها تعرقل اتفاق الهدنة: انحياز سافر! logo بسبب المازوت... انزلاق شاحنة تحت جسر الناعمة (فيديو) logo "كألعاب الأطفال"... رد إيران التالي سيكون فوريا وعلى أقصى مستوى logo طلب "عاجل" من زيلينسكي لحلف شمال الأطلسي
أنباء عن إصابة بابا الفاتيكان فرنسيس بفيروس كورونا
2020-02-27 21:13:27

 أثار بابا الفاتيكان  فرنسيس، العديد من التساؤلات حول حالته الصحية، بعدما شوهد أمس الأربعاء، يتصبب عرقا وبوجه شاحب خلال صلاة بدء موسم الصوم للكنيسة الكاثوليكية، مع المصلين في ساحة «سانت بيترز».



وعلى الرغم من ارتداء معظم المصلين الكاثوليكيون في الاحتفالية أقنعة الوجه الواقية، وسط مخاوف من «كورونا»، حرص بابا الفاتيكان على تقبيل الأطفال ومصافحة المصلين دون ارتداء في قناع.



وفي الوقت الذي صلى بابا الفاتيكان من أجل ضحايا فيروس كورونا الجديد، والعاملين الطبيين الذين يشرفوا على عملية العلاج، ظهر تأثير مرض البابا فرنسيس والذي لم يتم التحدث بخصوصه، حيث شوهد يسعل بشكل مستمر وظل ممسكا منديلا بيده ليمسح أنفه والعرق يغلفه.



ومن جانب آخر، اضطر بابا الفاتيكان لإلغاء زيارته للعراق لأجل غير مسمى، بسبب الوضع الأمني الهش وانتشار فيروس كورونا في إيران ودول مجاورة.



وتصدرت صور بابا الفاتيكان فرنسيس، مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكهنات بإصابته بالفيروس الخبيث، وتساؤلات البعض عن حالته وإن كان تعرض للإصابة بسبب الزحام الذي يتواجد فيه أثناء أداء الصلوات الخاصة بالمناسبات.



وربما احتفال بابا الفاتيكان، اليوم بـ«رتبة التوبة»، في كاتدرائية القديس يوحنا اللاتيران بروما، بحضور كهنة الإيبارشية، دون التلميح إلى ما يخص وضعه الصحي، هدأ البعض من المتسائلين إلا أنه لم ينف الشكوك.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top