2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
شركة "سال" تُدشن مرافقها الجديدة في مطار الملك فهد الدولي في الدمام
2020-02-27 23:07:58


شركة سال تُدشن مرافقها الجديدة في مطار الملك فهد الدولي في الدمام


دشنت شركة «سال - SAL» مرافق محطة الشحن الجديدة بمطار الملك فهد الدولي في الدمام بحضور رئيس مجلس إدارة شركة مطارات الدمام المهندس عبد الله الزامل، وممثلي الجهات الرسمية العاملة بالمطار ليصل إجمالي مساحة مبنى «سال - SAL» إلى 37800 متر مربع، ويضم العديد من المرافق المتطورة في مجال الخدمات اللوجيستية مثل مستودعات المواد الخطرة والمواد المشعة ومنطقة الشحنات المواصلة «الترانزيت» ومواقع مخصصة لشحن الحيوانات الحية، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للشحنات ذات الأوزان الثقيلة ومكاتب مجهزة لخدمة العملاء على مدار الساعة.



وعدّ الرئيس التنفيذي لشركة «سال» عمر حريري، أن مشروع توسعة المحطة جاء تعزيزاً لخدمات الشحن والمناولة الأرضية بمطار الملك فهد الدولي واستثماراً للتسهيلات المتاحة بقرية الشحن التي تعد الأولى من نوعها في مطارات المملكة، حيث من المنتظر أن يسهم مشروع التوسعة الجديد في الارتقاء بالخدمات اللوجيستية لشركة «سال - SAL» وزيادة الطاقة الاستيعابية للعمليات، إذ تصل الطاقة التشغيلية لمرافقها إلى 130 ألف طن سنوياً. مبيناً أن محطة الدمام تعد الثانية عقب تدشين مبنى «سال» في قرية الشحن بمطار الملك خالد برعاية سمو أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز منتصف يناير (كانون الثاني) الماضي، في حين تتواصل الأعمال الإنشائية لمحطة جدة.



وأضاف حريري: «ندرك في (سال – SAL) حجم المسؤولية التي علينا من أجل تحقيق أهداف (رؤية المملكة 2030) فيما يتعلق بالخدمات اللوجيستية، وكذلك أهداف برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجيستية (NIDLP) وصولاً إلى جعل بلادنا منصة محورية عالمية لنقل وتجميع البضائع انطلاقاً من الموقع الجغرافي الاستراتيجي المهم الذي تحظى به المملكة».



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الطيران السعودي يوافق على تحويل مطار الملك فهد لشركة



الملحم يؤكد تحول غرب مطار الملك فهد الدولي سلة غذاء قريبًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top