2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قطر تعلن أنها ستعيد تقييم وساطتها بين حماس وإسرائيل logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان
نائب محافظ هيئة "منشآت" يُدشّن منصّة البنك الأهلي الإلكترونية
2020-02-27 23:08:00


نائب محافظ هيئة منشآت يُدشّن منصّة البنك الأهلي الإلكترونية


دشّن نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للتمويل «منشآت» محمد المالكي، منصّة البنك الأهلي الإلكترونية لدعم وتمويل رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي تستهدف تنمية وتطوير قدراتهم في إدارة أعمالهم وتمكينهم من توسيع أنشطتهم لتسهيل ممارسة أعمالهم اليومية وطرح الحلول المصرفية الإلكترونية.



وتُعد هذه المنصّة إحدى مُبادرات البنك التي ستسهّل حصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الحلول التمويلية، والاستفادة من منظومة الخدمات المصرفية التي يقدّمها البنك كخيارات التمويل، وتقديم الاستشارات، وآليات إدارة التدفقات النقدية، وغيرها من الخدمات المصرفية المتقدّمة، وصولاً إلى الانضمام لبوابة التمويل الإلكترونية التابعة لـ«منشآت» ضمن الاتفاقية التي وقّعها البنك مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة نهاية العام الماضي.



جاء ذلك خلال مشاركة البنك لملتقى بيبان الرياض الذي نظّمته «منشآت» مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.



وأطلق البنك الأهلي بالتزامن مع مشاركته في «بيبان»، حملة المصرفية الشاملة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تحت عنوان: «طوّر أعمالك اليوم لمجموعة رائدة غداً» التي تستهدف دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة والقطاعات التجارية الواعدة كونها ستُسهم في تحقيق روية المملكة 2030، حيث تشتمل على أنشطة مختلفة تعمل في مجالات كمشاريع الحج والعمرة والترفيه والتعليم والصحة والصناعات والأغذية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top