2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
نائب محافظ هيئة "منشآت" يُدشّن منصّة البنك الأهلي الإلكترونية
2020-02-27 23:08:00


نائب محافظ هيئة منشآت يُدشّن منصّة البنك الأهلي الإلكترونية


دشّن نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للتمويل «منشآت» محمد المالكي، منصّة البنك الأهلي الإلكترونية لدعم وتمويل رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي تستهدف تنمية وتطوير قدراتهم في إدارة أعمالهم وتمكينهم من توسيع أنشطتهم لتسهيل ممارسة أعمالهم اليومية وطرح الحلول المصرفية الإلكترونية.



وتُعد هذه المنصّة إحدى مُبادرات البنك التي ستسهّل حصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الحلول التمويلية، والاستفادة من منظومة الخدمات المصرفية التي يقدّمها البنك كخيارات التمويل، وتقديم الاستشارات، وآليات إدارة التدفقات النقدية، وغيرها من الخدمات المصرفية المتقدّمة، وصولاً إلى الانضمام لبوابة التمويل الإلكترونية التابعة لـ«منشآت» ضمن الاتفاقية التي وقّعها البنك مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة نهاية العام الماضي.



جاء ذلك خلال مشاركة البنك لملتقى بيبان الرياض الذي نظّمته «منشآت» مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.



وأطلق البنك الأهلي بالتزامن مع مشاركته في «بيبان»، حملة المصرفية الشاملة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تحت عنوان: «طوّر أعمالك اليوم لمجموعة رائدة غداً» التي تستهدف دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة والقطاعات التجارية الواعدة كونها ستُسهم في تحقيق روية المملكة 2030، حيث تشتمل على أنشطة مختلفة تعمل في مجالات كمشاريع الحج والعمرة والترفيه والتعليم والصحة والصناعات والأغذية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top