2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟ logo نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق logo بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر logo المجذوب يُشارك عن بعد بإجتماع لوزراء التربية الفرنكوفون
السلطات التركية: مقتل 22 جندياً تركياً في هجوم إدلب السورية
2020-02-27 23:55:52

أعلنت السلطات التركية مقتل 22 جنديا تركيا في هجوم جوي للقوات السورية في محافظة إدلب.

وأكد والي محافظة هطاي، رحمي دوغان، سقوط جرحى بين الجنود الأتراك في الهجوم، حالة بعضهم خطيرة، وتم نقلهم من إدلب عبر معبر “جيلوة غوزو” الحدودي إلى هطاي.


من جانبه، تحدث “المرصد السوري لحقوق الإنسان” عن مقتل 34 جنديا تركيا على الأقل بغارات جوية، اليوم الخميس، في المنطقة الواقعة بين قريتي البارة وبليون في إدلب.


 




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top