2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا
2020-02-28 00:12:57


إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا


أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، نجاح معهد إسرائيلي في تطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا. وخلال البحث الذي استمر 4 سنوات، اختبر الباحثون فيروس كورونا في الدواجن ، لكنهم يعتقدون أنه في غضون أسابيع قليلة سيكون اللقاح الذي عثروا عليه متوافقًا مع الفيروس البشري وستبدأ التجارب السريرية. وأوضح موقع "والا" الإسرائيلي أن وزارتي الزراعة والعلوم والتكنولوجيا أعلنتا صباح اليوم، أنه عقب 4 سنوات من البحث بتمويل من وزارة العلوم، تمكن الباحثون في معهد ميجل بكريات شمونيه، من تطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا في الطيور، والذي تمت تجربته بنجاح في التجارب ما قبل السريرية، وسيتم موافقته جينيا ليكون ملائما لفيروس كورونا البشري، وسوف تبدأ التجارب السريرية في غضون شهور.



قد يهمك ايضـــًا :



الدول العربية تدرس حظرًا واسعًا على التدخين في الأماكن العامة والمغلقة



موريتانيا تترأس الدورة ال 45 لوزراء الصحة العرب



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top