2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo اليونيفيل: للعمل نحو حلّ سياسيّ وديبلوماسي مستدام logo اليونيفيل: من الضروري أن يتوقّف هذا التصعيد فوراً logo رئيس جنوب إفريقيا يعزي بوتين في ضحايا اعتداء “كروكوس” logo الدفاع الروسية: القضاء على 680 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 131 مسيرة logo رئيس الحكومة الفلسطينية المكلف يقدم تشكيلته الوزارية للرئيس logo سيناتور أميركي لعزل الأسد بشكل أكبر logo البادية السورية:داعش يصعّد هجماته ضد النظام..15 قتيلاً حلال 3أيام logo الإحباط الإسرائيلي:الحرب على غزة الأكثر فشلاً في التاريخ
الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلال
2020-02-28 11:55:44

جددت وزارة الخارجية الفلسطينية مطالبتها المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين ومحاسبة المسؤولين عنها.


وأدانت الخارجية الفلسطينية في بيان اليوم أوردته وكالة وفا اعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه على منطقة جنوب وجنوب غرب مدينة نابلس بالضفة الغربية مبينة أن ما تسمى ” صفقة القرن” شجعت الاحتلال على تصعيد تنفيذ مخططاته الاستيطانية الاستعمارية وجرائمه بحق الفلسطينيين.

وأوضحت الخارجية الفلسطينية أن مجموعات من المستوطنين اقتحمت الليلة الماضية بلدة حوارة جنوب نابلس واعتدت على ممتلكات ومنازل الفلسطينيين بحماية قوات الاحتلال التي اقتحمت صباح اليوم جبل العرمة في بلدة بيتا واعتدت على عشرات الفلسطينيين الذين أمضوا ليلتهم في قمة الجبل للتصدي لتهديدات المستوطنين باقتحامه والاستيلاء عليه ما أدى لإصابة عدد منهم بجروح متساءلة “ماذا ينتظر المجتمع الدولي الذي يتغنى بالحرص على القانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان”.

ودعت الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي إلى وضع مجموعات المستوطنين على قوائم الإرهاب الدولية والمحكمة الجنائية الدولية الى فتح تحقيق رسمي في جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين ومحاسبة المسؤولين عنها.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top