2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
بالفيديو.. رسالة من طالبٌ صيني في لبنان: لا تشتموني
2020-02-28 12:00:39

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطالبٍ صيني مقيمٍ في لبنان يُدعى ″أمير″ يروي فيه معاناته خلال إقامته في لبنان، نتيجة تفشّي فيروس ″كورونا″ في بلده الأصلي الصين. 


 وأشار أمير، الذي يقيم في بلدة شحيم في إقليم الخروب – قضاء الشوف، إلى أنّه أتى إلى لبنان قبل نحو نصف عام وكان سعيداً جداً بالدراسة والإقامة فيه، لكنّه الآن ومنذ نحو شهر تبدّلت الأمور ولم يعد سعيداً أبداً جرّاء ما يتعرّض له من إساءات بسبب فيروس كورونا المستجدّ.


وكشف أمير أنّه حين يمشي في الشارع سواء في بيروت أو صيدا أو شحيم فإنّ الناس يخافون منه، أو يتجنّبونه أو يتوجّهون له بالإساءة إذ يقولون له كورونا بسياق الشتيمة.   


وقال: أنا أتفهّم خوفكم من الفيروس ولكن لا أستطيع أن أتحمّل الشتائم، وأضاف: ما الفائدة إن شتمتني؟ الإجابة هي: لا فائدة ولا جدوى بل هذا يدلّ على أنّك شخص بلا ضمير ولا أخلاق ولا إنسانية.   


وأضاف: الصين بالنسبة لنا هي أمّنا وهي مريضة ونتمنّى لها الشفاء العاجل.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top