2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
جعجع: هذه أقصى تمنّياتي
2020-02-28 20:36:01

رأى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، أنّه "على أهمية موضوع سندات الخزينة والجانب التقني، لم نرَ من الخطة الإصلاحية الشاملة شيئاً حتى الآن".
وخلال مؤتمر صحفي له بعد إجتماع تكتل "الجمهورية القوية" الدوري، دعا جعجع "الحكومة للذهاب نحو خطة إصلاحية شاملة، لأن الناس والمجتمعين الدولي والعربي يجب ان يستعيدوا الحدّ الأدنى من الثقة"، سائلاً إيّاها "ما الذي يمنعها تسكير المعابر غير الشرعية، وإيقاف عقود موظفين وتغيير كل قيادة الجمارك وهلمّ جرى".
واعتبر أنّه "للأسف إنّ ما يمكن أن نعمل عليه من حلول لا نفكّر بها بل نفكّر بكيفية مساعدة الغير لنا، السؤال ليس عن سندات اليوروبنود إنما عن الخطة الإصلاحية التي ستؤكد جدية الحكومة ".
هذا ولفت جعجع إلى أنّه "لدى لبنان المناعة التي تساعده على الخروج من الأزمة في وجود إدارة جيدة"، مُشيراً إلى أنّه "هناك شركات دولية مستعدة لبناء معامل كهربائية وتأمين بدائل بسعر يقارب ما تقدّمه الدولة اليوم، ولكنّ البعض يصرّ على السياسة المتبعة في ملف الكهرباء وعلى الحلول المؤقتة".
وتطرّق إلى "البدء بالتنقيب عن النفط"، قائلاً: ""نشكر الله على النفط والغاز"، وأقصى تمنّياتنا عدم نسب البعض إنجاز النفط لهم وألا يكونوا موجودين عند استخراجه لأنّ عندها سيكون مصيرها مشابهاً للملفات الأخرى".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top