2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس سليمان: جريمتا موسكو والهبارية متشابهتان logo سامي الجميّل لنصرالله: أوقف هذه المهزلة logo بري استقبل وزير الصحة وبحث مع العريضي في المستجدات logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية logo بو حبيب يلتقي فرونتسكا... اليكم ما تم بحثه
انخفاض عدد العاطلين في ألمانيا بعكس التوقعات خلال الشهر الجاري
2020-02-28 21:04:09


انخفاض عدد العاطلين في ألمانيا بعكس التوقعات خلال الشهر الجاري


هبط عدد العاطلين عن العمل في ألمانيا بعكس التوقعات خلال الشهر الجاري، في إشارة إلى قوة سوق العمل في أكبر اقتصاد أوروبي. وكشفت بيانات صادرة عن هيئة الإحصاءات الفيدرالية في ألمانيا، اليوم الجمعة، أن عدد الأشخاص العاطلين عن العمل تراجع 10 آلاف شخص خلال فبراير/شباط الجاري مقارنة بالشهر السابق له. وكانت توقعات المحللين تشير إلى ارتفاع عدد الأشخاص العاطلين 4 آلاف شخص. واستقر معدل البطالة خلال الشهر الجاري عند 5.3 بالمائة دون تغيير عن الشهر الماضي. وفي بيانات منفصلة، هبوط مؤشر أسعار الواردات بنسبة 0.4 بالمائة خلال يناير/كانون الثاني الماضي مقارنة بالشهر السابق له، بينما كانت توقعات المحللين تشير إلى زيادة بنحو 0.1 بالمائة خلال الشهر الماضي. وبحلول الساعة 12:28 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنحو 0.1 بالمائة ليصل إلى مستوى 1.0989 دولار.



قد يهمك أيضا:



طفلة سورية تسأل حكومة أنقرة عن سبب تدريس اللغة التركية



أردوغان يهدد بتنفيذ "خطط خاصة" في سوريا حال عدم بدء إنشاء المنطقة الآمنة حتى نهاية سبتمبر



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top