2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo الصين تؤكد استعدادها لتحمل عجز أكبر في موازنتها التي أنهكتها فيروس "كورونا" المستجد logo الحكومية السعودية تقرر توطين التجارب الأجنبية الدولية لتعزيز وتطوير الأداء logo حاملو السندات اللبنانية يتخوفون من إغفال دور صندوق النقد الدولي في الإنقاذ logo اصابة جديدة بكورونا في جبيل logo صعقة كهربائية تودي بحياة ابنة الـ 14 عاما في الكورة logo وفاة طبيبة لبنانية بفيروس كورونا logo تدابير استثنائية للاحتفال بأحد الشعانين وأسبوع الآلام logo طقس ممطر وعاصف والرياح 100 كلم شمالاً.. اليكم التفاصيل
وسط أزمة "كورونا"... وزير الصحة الإيراني يعد بـ"إدهاش العالم"
2020-02-28 21:52:45

صرّح وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني سعيد نمكي، بأن الشعب الإيراني بكل مكوناته وأطيافه إلى جانب القطاع الطبي سيدهش العالم بتحقيقه شعار "سنهزم كورونا".
جاء ذلك في رسالة وجهها الوزير سعيد نمكي، إلى المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بعد أن أشاد الأخير أمس الخميس، بجهود القطاع الطبي في سياق مكافحة كورونا.
وأكد نمكي، "رغم معاناتنا ومعاناة الشعب فإن الوفاق الوطني والتلاحم بين جميع الأجهزة التنفيذية ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون والقوات المسلحة والمنظمات الشعبية وشعبنا العزيز إلى جانب العاملين في قطاع الصحة بشعار "سنهزم كورونا" يعد عرضا منقطع النظير، ولا شك في أنهم سيدهشون العالم بدحرهم المرض سريعًا".
وكانت وزارة الصحة الإيرانية قد أعلنت أمس الخميس ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في البلاد إلى 26 والإصابات إلى 245، في زيادة بواقع 106 إصابات جديدة و7 وفيات خلال يوم واحد.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top