2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب logo روسيا تتهم جهات أوكرانية..بتمويل هجوم قاعة الحفلات الموسيقية logo محكمة العدل تأمر إسرائيل بضمان دخول الاغذية الى غزة logo "لا تجوز"... عطالله: جعجع يريد إفشال إجتماعات بكركي
وزير الصحة ينشر فيديو عن كورونا.. لا داعي للهلع
2020-02-29 09:03:04

على حسابه على “تويتر”، شارك وزير الصحة حمد حسن متابعيه بتسجيل فيديو توعوي عن فيروس ″كورونا″.


ويوضح الفيديو أنّ عدد المصابين الذين يتوفون شهرياً بسبب الفيروس يُقدّر بـ25، في حين أنّ عدد الذين يتوفون بسبب الأسبيرين يُقدّر بـ250 شخصاً، أي 10 أضعاف فيروس ″كورونا″ المستجد. كما يشير الفيديو إلى أنّ نحو 20 ألأف شخص يتوفون في الولايات المتحدة الأميركية بسبب الأخطاء العلاجية.


pic.twitter.com/FpvD6odLP1


— Hamad Hassan _حمد حسن (@Hamad_hassan20) February 29, 2020



ويأتي نشر هذا الفيديو بعد قرار وزارة الصحة إقفال دور الحضانة ابتداءً من صباح اليوم السبت الى مساء الأحد في 8 آذار المقبل.


وأمس، طلب وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب في بيان، من كل المؤسسات التعليمية، روضات ومدارس وثانويات ومعاهد مهنية وجامعات، الإقفال إبتداءً من صباح السبت الواقع فيه 29 شباط 2020 حتى مساء الاحد الواقع فيه 8 آذار 2020، على أن تتابع بعدها المستجدات الصحية ليُبنى على الشيء مقتضاه. وختم البيان: “بالوعي والتعاون نستطيع تجاوز كلّ الأزمات”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top