2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شيخ العقل عزّى سفير عمان بضحايا السيول logo هاشم: معالجة أزمة النزوح تتطلب رؤية وطنية logo "إخرس" التي أدرجها مصطفى البرغوثي في قاموسه logo التيارات السياسية وملف النازحين.. “أنا أقترح إذاً أنا موجود”!.. غسان ريفي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد
السيناتور شوكت مسلماني يقلد أحمد فردوس وسام الصداقة البرلمانية الأسترالية اللبنانية
2020-02-29 12:59:41

كرم نائب رئيس مجلس النواب في ولاية نيو ساوث ويلز السيناتور شوكت مسلماني رئيس جمعية التضامن الشعبي ورئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في لبنان الأستاذ أحمد فردوس وذلك في مقر برلمان الولاية حيث قدم له وسام الصداقة البرلمانية الأسترالية اللبنانية تقديرا”منه للجهد المميز والعمل الدؤوب الذي يقوم به بين لبنان وأستراليا بحضور نائب رئيس جمعية أبناء الضنية الخيرية عضو المكتب الإغترابي في تيار المستقبل سعادة المستشار الحاج عمر ياسين ونائب رئيس بلدية كانتربيري السابق الناشط السياسي والاجتماعي الأستاذ خضر صالح .


بدوره قدم فردوس للسيناتور شوكت مسلماني درع العطاء تقديرا له على كل ما يبذله من جهد في خدمة الجالية اللبنانية والعربية والإسلامية، كما إصطحب السيناتور مسلماني السيد فردوس والوفد المرافق في جولة على أرجاء البرلمان .


88184754_133704321488309_937785974274916352_o




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top