2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري logo القرم يكشف السبب وراء انقطاع شبكة ‘ألفا’ logo نصف الأسرى الإسرائيليين أموات..ومن يماطل في المفاوضات "مجرم" logo الذهب يحلق إلى مستوى تاريخي غير مسبوق logo "فيتش" ترفع التصنيف الائتماني لسبعة بنوك قطرية logo غزة:7 مجازر راح ضحيتها 71 فلسطينياً..والتجويع سلاح حرب logo بايدن:السعودية ودول أخرى مستعدة للاعتراف بإسرائيل logo أمسية رمضانية للمشاريع في الشمال برعاية وزير الثقافة..
تبتسم لك الحياة بالرغم من وجود الشمس وعطارد المتراجع في الحوت
2020-02-29 13:07:17


تبتسم لك الحياة بالرغم من وجود الشمس وعطارد المتراجع في الحوت


مهنياً: تبتسم لك الحياة بالرغم من وجود الشمس وعطارد المتراجع في الحوت في مواحهة برجك ويكون الحظ بانتظارك في هذا الشهر الذي يساعدك على انجاح خطواتك في العمل والعمليات المالية والاستثمارات والمفاوضات تزداد مكاسبك وارباحك المالية وتساندك الكواكب الزهرة من الثور اعتبارا من تاريخ 5 والمشتري من الجدي بالاضافة الى انتقال زحل من مواجهة برجك من الجدي الى موقع مناسب هو برج الدلو الذي يحمل اليك الكثير من الوعود والمفاجآت الايجابية فتتحرر من بعض الشروط والقيود وتتحمل مسؤوليات جديدة وتباشر بمشروع واعد كما ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك. كذلك سوف يتحسن الجو اكثر وبشكل كبير مع انتقال الشمس الى برج الحمل الصديق ابتداء من تاريخ 21  وسيشكل الأسبوع الأخير من الشهر فترة واعدة تبشر بالخير. لا تبدأ بالمجازفة مباشرة أو بالتهور لأن الأمور لا تجري بهذه الطريقة ولان الحظ الموضوع بخدمتك ليس مطلقا. بإمكانك التقدم عبر معطيات واضحة. قم بعمليات حسابية دقيقة فتجري الأمور كما تشتهي. بإختصار سيقدم لك الفلك فرصاً جيدة لكن عليك استغلالها بطريقة فعالة ومحسوبة وذكية. فرجاء قم بذلك. لا تتردد بتقديم تنازل أو اعتذار.



عاطفياً: تشرق حياتك بالحب وسيكون بانتظارك وعودا جميلة جدا جدا في الحياة العاطفية والشخصية مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور يوم 5 لينضم الى كوكب اورانوس فاتنعم بطوالع استثنائية ومناسبة لحياتك الشخصية والعائلية فتنطلق سعيدا  لقد حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربّما لتقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الحبيب. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل، هذا إذا كانت العلاقة جدّية. إنّ الظروف الفلكي يبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الأحوال إنه شهر دافىء جدا  يسمح لك بتحليل الأمور من منظار أكثر موضوعيّة ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الأمور.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top