2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اليكم نتائج فحوص كورونا logo هل يكبّل المناخ الحارّ فيروس كورونا؟! logo صحيفة تكشف سبب فشل الوصول إلى لقاح “كورونا” حتى الآن logo هكذا رثى مؤرخ طرابلس الدكتور عمر تدمري صديقه “الطيب” الشيخ عبداللطيف الرافعي logo انقاذ شخص من الغرق logo مليون كمامة ستوزع على اللبنانيين logo مصر تنتظر هجمة شرسة من فيروس "كورونا" في تشرين الأول المقبل logo دواء جديد ضد فيروس كورونا سيطرح في الصيدليات الروسية
الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية فلا تضيعها من يديك
2020-02-29 13:07:20


الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية فلا تضيعها من يديك


مهنياً: الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية فلا تضيعها من يديك. ان وجود الشمس في برج الحوت يقوي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا ويعزز قدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات اصغ جيداً لآراء الآخرين وراجع اقتراحاتهم. سوف تتفاجأ بوفرة الحظوظ وبالنجاح الذي ستحظى به لكنني ادعوك الى دعم الحظوظ بالجهود وستجد عندئذ أتك متفوّق على الكثيرين. قد يكون من الأشهر الممتازة سيفتح لك الفلك أبواباً كانت موصدة ومقفلة في وجهك كما يقدم لك فرصاً للتعرف الى مجتمعات نافذة وقوية. تأتي الحلول من خلال معارف بعيدة وتتدخل ظروف غريبة لصالحك، لتسير الأمور بصورة جيدة بل أفضل مما كنت تتوقع.



سيكون شهراً مناسباً جداً لمتابعة المسيرة كما سوف تسنح لك الفرصة بإعادة تنظيم أولوياتك وأفكارك وبحل العقد والمشاكل. هناك انفراجات متتالية وبإمكانك تحقيق عدة انتصارات وتحقيق مكاسب. لكن حاذر اختلاق المشاكل ابتداء من تاريخ 22 بسبب انتقال زحل الى مواجهة برجك من الدلو فكن مستعد لمواجهة أي شيء وبكل ما تملك من قوة وعزيمة بدون ديبلوماسية لكن حذار من عدم تعاون الفلك الدائم الأمر الذي سيسبب لك المتاعب. فأنت قد ترد التحدي بتحد أقوى والإستفزاز باستفزاز أشد.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



كلمات دلالية:  quot لك الحوت الى الحظوظ قد كما لكن
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top