2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة فلا تشتّت طاقاتك
2020-02-29 13:07:30


كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة فلا تشتّت طاقاتك


كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة فلا تشتّت طاقاتك ولا تهمل أولوياتك وقد تحتاج الى إستشارة إدارية أو ماليّة أو الى مساعدة من صديق لاستيضاح بعض الأمور مع وجود الشمس في البيت الثاني بيت المال بالنسبة لبرجك تتحدث عن انشغالات ماليّة واهتمامات مصرفيّة أو إداريّة لتسهيل أعمالك. تنجح المفاوضات وتقدّم امتحانات ناجحة ويبشّر بلقاءات إيجابيّة وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الأنظار وتحرز تقدّمًا. أدعوك إلى إقامة حسابات دقيقة وعدم التسرّع في إطلاق الأحكام أو القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة لكن وجود عطارد المتراجع في الحوت ووجود المريخ في موقع معاكس ومواجه لبرجك من الجدي يجعلك تشعر بشيء من الجمود او التراجع  ويسود جو من الحيرة وتتصرف كالخائف من عودة الامور الى نقطة الصفر فتضطر الى الانزواء ومراجعة بعض القرارات بحيث تشتد عليك الطلبات التي تثير غضبك لذلك كن متأنيا ولا تتأثر بالمحيط السلبي انها فترة معقدة يجب ان تسير خلالها ببطء وبدون ضجيج وان تحافظ على مكتسباتك وسلامتك لكن اذا اردت المبادرة في اي مجال  فافعل ذلك ابتداء من تاريخ 21 مع وصول الشمس الى الحمل فهي مرحلة صالحة للانفتاح والنقاشات والمفاوضات.



عاطفياً: ان انتقال الزهرة الى الثور بتاريخ 5  لتنضم الى اورانوس في حين ان كوكب زحل ينتقل الى برجك ليشكل تنافرا مع هذين الكوكبين امرا غير سهلا ما يجعل الظروف متناقضة وضاغطة تكثر خلاله المتطلبات مما قد يشعرك بالقلق او التوتر حيال علاقاتك  قد تواجه بعض التوتر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك كما قد تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احد المقربين او احد الابناء  وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك مشدّدًا على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ولا تتردد في طلب الدعم والعطف من الاحباء.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



كلمات دلالية:  الى quot قد الحوت ان او مالي الثاني
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top