2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف أن ثروات مليارديرات أميركا زادت في "شهور كورونا" logo الإمارات تتبرع باختبارات للكشف عن كورونا تكفي لنصف مليون شخص logo السودان يسجل ارتفاعًا في إصابات ووفيات كورونا logo 8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في الأردن ترفع الإجمالي إلى 765 حالة logo رئيس اللجنة العلمية لمكافحة "كورونا" في مصر يكشف عن توقعاته لرقم الإصابات logo الجنيه المصري يواصل تراجعه أمام الدولار الأميركي logo شيرين: “إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة” logo تأييد حبس أحمد الفيشاوي في قضية «لينا»
تتراكم المسؤوليات الكبيرة على مولود "الحوت" خلال شهر آذار
2020-02-29 13:07:32


تتراكم المسؤوليات الكبيرة على مولود الحوت خلال شهر آذار


مهنياً: تعد الكواكب (الشمس وعطارد في برجك والمريخ من الجدي الصديق)  براحة ماديةويوفران لك سلطة كبيرة وأمالا جديدة ووعوداً زاهرة وارباحاً مالية وتحضيرات لحدث مهم تبرز خلاله في المقدمة ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام وقد أصبحت الشمس في برجك. ترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة لذا سوف تشعر بالبحبوحة وترتاح فعلاً من وطأة دفع الفواتير فربما تحصل على مكافأة مالية أو بمعونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب إن الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لا يستطيع أحد منافستك. إطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لا بد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشل السابق. ترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية. تظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز لتبدأ سنة جديدة وتطل على العالم بصورة ناضجة.



عاطفياً: في الحياة الشخصيّة تدعمك الأقدار أيضاً، وخاصّة مع انتقال الزهرة الى الثور ابتداء من تاريخ 5  ويشير الى غرام وعشق كبيرين فتطل على علاقة فيها الكثير من التفاهم والذي  يولّد لك أجواء عذبة وانطلاقة جديدة وقدراً عاطفيا مميّزاً. وقد يعني آمالاً كثيرة وحبّاً وعشقاً وصداقات واجتماعيات زاهرة. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمَن يترك بصماته على حياتك فتعقد صلات عذبة وعميقة حيناً وسطحية حيناً آخر، إلّا أنّ جميعها تولّد في نفسك الفرح، إذ يحلو لك التعرّف إلى وجوه جديدة هذا الشهر. قد تُكرَّم أو تتلقّى كلمات المجاملة أو التهنئة والدعوات وتفرح بعودة حبيب اليك وتفكر بالارتباط جديا بمن تحب .. انه شهر سعيد مليء بالحب والحنان لكافة مواليد الحوت.



قد يهمك أيضًا



ينتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد



تنتظر مولود "الحوت " تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top