2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أعراض جديدة مرتبطة بفيروس "كورونا" تظهر على المُصابين مِن الشباب logo طريقة عمل آيس كريم الفراولة الصحي logo طريقة عمل الآيس كريم بالشوكولاتة logo موريتانيا تطالب بشطب ديون أفريقيا لتتمكن من مواجهة فيروس كورونا logo مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعًا بنسبة 106ر1 % logo كتلة “الوسط المستقل”: لإنهاء ملف العفو العام على قاعدة العدالة والمساواة وهيبة الدولة logo الخلافات بين أهل البيت الوزاري تتوسّع… وجديدها بين عون ودياب! logo دبوسي لبيت الآداب والعلوم: مشاريعنا الإقتصادية ترسم مستقبل أجيالنا المقبلة
حبيش ينتقد "لا مسؤولية"
2020-02-29 13:34:48

استقبل النائب هادي حبيش في دارته في القبيات، وفودا شعبية من مختلف البلدات العكارية، وتابع معهم شؤونا خدماتية ومطلبية، وكان له اتصالات عدة.
وقال، "رغم الاوضاع الصعبة التي نمر بها، لا نجد المسؤولين يتعاطون بمسؤولية، بل ما زالت الذهنية نفسها سائدة، وهي رمي التهم يمنة ويسرة، وقد انضم أخيرا رئيس الحكومة الى من يتحدث عن التركة الثقيلة، والثلاثين سنة الماضية، ليتحول وحكومته من حكومة مواجهة الازمة، الى حكومة الندب والبكاء على الاطلال، وفي احسن حالاتها حكومة ادارة ازمة".
وتابع حبيش، "إن المرحلة الاستثنائية التي نمر بها وعلى كافة الصعد تحتاج الى إجراءات استثنائية سواء أكان على المستوى الاقتصادي واستحقاقات الدولة اللبنانية المالية الداهمة، أو على المستوى الصحي وحال الهلع، وتخبط الدولة وأجهزتها الصحية المختصة، وسأتقدم في هذا الإطار الأسبوع المقبل باقتراح قانون معجل مكرر لإلغاء جميع الرسوم الجمركية عن الادوية والمستحضرات والمعدات الطبية التي تسهم بمكافحة فيروس الكورونا".حبيش
وأكد أن، "قرار تعطيل المدارس والجامعات في هذه الظروف قرار حكيم في هذه المرحلة، وحبذا لو تم التعامل مع الطائرة الايرانية بالمسؤولية نفسها والطيران القادم من أماكن مصابة".
وعن موضوع النفط، قال: "إن المرحلة مبكرة جدا للتحدث عن انجاز، لإننا ما زلنا في مرحلة الاستكشاف، وما حصل من تطور في هذا الملف هو نتاج توافق وطني، تم بإجماع الجميع ولا يمكن تجييره لفرد أو تيار او جهة سياسية معينة".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top