2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف أن ثروات مليارديرات أميركا زادت في "شهور كورونا" logo الإمارات تتبرع باختبارات للكشف عن كورونا تكفي لنصف مليون شخص logo السودان يسجل ارتفاعًا في إصابات ووفيات كورونا logo 8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في الأردن ترفع الإجمالي إلى 765 حالة logo رئيس اللجنة العلمية لمكافحة "كورونا" في مصر يكشف عن توقعاته لرقم الإصابات logo الجنيه المصري يواصل تراجعه أمام الدولار الأميركي logo شيرين: “إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة” logo تأييد حبس أحمد الفيشاوي في قضية «لينا»
الطقس يعود كانونيًا.. والثلوج تلامس الـ 1000 م
2020-02-29 13:43:58

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما الى غائم جزئيا مع إنخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة فجرا مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجا اعتبارا من بعد الظهر، ونحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو الـ 1300 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى. وجاء في النشرة الآتي:
الحال العامة: منخفض جوي يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس متقلب وماطر ويستمر حتى بعد ظهر يوم الأحد.

الطقس المتوقع في لبنان:
اليوم السبت: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة ورياح ناشطة قد تصل سرعتها الى 75 كلم/ساعة بخاصة في المناطق الشمالية يرتفع معها موج البحر، تتساقط أمطار خفيفة محلية تصبح متفرقة اعتبارا من بعد الظهر مصحوبة بعواصف رعدية وتشتد غزارتها ليلا ، تتساقط الثلوج على ارتفاع1700 متر وما فوق خلال النهار وتتدنى ليل السبت /الاحد لتلامس 1000 متر. كما يتشكل الضباب على المرتفعات.
الأحد: غائم الى غائم جزئيا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة فجرا مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجا اعتبارا من بعد الظهر، ونحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو ال 1300 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى.
الإثنين: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع محدود بدرجات الحرارة. نحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو ال 1500 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top