2021- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قطار مصر السريع يربط السلوم ببنغازي بكلفة 23 مليار دولار logo الدفاع المدني ينقذ مواطنين علقوا داخل سيارتهم logo بالفيديو.. فيفي عبده: لا زلت أرقص ولم أضع الحجاب! logo زينة: مشاعري ماتت تجاه الرجال logo بنات النجمات.. يرفعن شعار «حبيبة أمها» logo بالفيديو: 40% من الممرضين يعانون.. نداء من نقيبة الممرضات والممرضين logo احتراق سيارة إسعاف.. ماذا عن المسعفين؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد
بالأسماء والصور: إرتفاع عدد شهداء حزب الله الى 8
2020-02-29 13:46:07

إرتفع عدد شهداء حزب الله إلى 8 أشخاص، وذلك خلال المعارك الدائرة في محافظة حلب السورية.
والشهداء اللبنانيون هم:
- أحمد علي ابوخضر (المعلقة/ البقاع)

- عيسى علي برجي (مركبا)
- علي عيسى قاسم (البقاع الغربي ميدون)
- احمد فياض مصطفى (لبايا /البقاع الغربي)
- محمد جمال ترشيشي (حوش حالا/ البقاع)
- طلال عادل حمزة (جبيل)
- محمود عدنان حامد (الغبيري)
- كما نعى حزب الله شابًا إيرانيّ الجنسية، ويُدعى علي الزنجاني.
وبحسب معلومات لـ"ليبانون ديبايت" فقد كان الزنجاني مقيمًا في لبنان، ثمَّ إنتقل للعيش في مدينة حلب، وكان يشارك "الحزب" في الجبهات والمعسكرات في لبنان وسوريا، قبل وفاتهِ أمس في محيط بلدة سراقب السورية.
وكانت مجموعاتٌ مسلَّحةٌ تابعةٌ لجبهة النصرة، قد قامت مساء الجمعة 28/2/2020، بالهجوم على أحد مواقع ⁧‫الجيش السوري‬⁩ في محيط بلدة ⁧‫طلحيه‬⁩ في أقصى ريف ⁧‫حلب‬⁩ الجنوبي الغربي، حيث تصدى الجيش السوري وحزب الله‬⁩ للهجوم وأفشلوه.
وأفادت معلوماتٌ أنه وبعد وقتٍ قصيرٍ من فشل الهجوم، ووسط حالة التخبط والإرباك في صفوف المسلحين، إستهدفت عدّة قذائف ثقيلة وصواريخ موقعاً للجيش السوري وحزب الله في المنطقة، ما أسفر عن إرتفاع عدد القتلى في صفوف حزب الله الى 5، بالإضافة الى عددٍ من الجرحى. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top