2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني” logo الإعدام لمغني راب إيراني بتهمة "الفساد في الأرض"! logo "تيك توك" تطعن في قانون أميركي يهدد بحظرها logo "ميتا" تضاعف أرباحها...واستثمارها في الذكاء الاصطناعي يقلق "وول ستريت" logo شمال حلب:فرقة المعتصم تعزل قائدها..متهم بالخيانة والفساد logo "صفوف من الخيام البيضاء"... مؤشر جديد لاقتراب هجوم رفح (صور) logo إجراءات مكافحة حشرة الـ"Calosoma Olivieri"
قبيسي: لا نوافق على المس بنظام مقاوم
2020-02-29 14:11:10

اعتبر عضو المكتب السياسي في حركة "أمل" النائب هاني قبيسي،، ان "ما يتعرض له لبنان من حصار خارجي وعقوبات، يظهر بقرارات غربية على من خالف سياستهم ووقف في وجه أطماعهم... فعلى كل من يريد البقاء بخط المقاومة ويشكل خطرا على الكيان الصهيوني، ان يستسلم لقرارات الغرب بفرض عقوبات جديدة على بلدنا".
وقال: خلال إلقائه كلمة الحركة في احتفال تأبيني في بلدة قاقعية الصنوبر "نعيش أزمة اقتصادية، إلا أن الأمر الأساسي هو الحصار الذي يتعرض له لبنان بمراقبة المؤسسات المالية وحصارها ومنع المغتربين من تحويل أموالهم الى بلدهم، وفي ظل هذا الواقع نسمع أصواتا تتحدث بلغة مغايرة، بحيث انها تراعي كل هذا الواقع السياسي الذي يعرض لبنان للخطر، وتتناول سلاح المقاومة".
اعلان


أضاف: "عن واقع الحكومة الجديدة وقول البعض إنها محسوبة على طرف واحد وإنها حكومة مواجهة وحكومة لحزب، نقول ان الحكومة التي شكلت هي حكومة مواجهة لقرارات غربية وليست لمواجهة احد في الداخل، فلبنان لا بمكنه ان يحتمل اي خلافات جديدة لتكون هذه الحكومة مع هذا الطرف او ضد ذاك الطرف، بل إن هذه الحكومة هي حكومة كل لبنان، ولكي نخرج لبنان من أزماته الاقتصادية علينا ان نوحد الموقف".
ودعا للوحدة "الاصلاح لا يمكن ان يكون بقرار فردي لا من حكومة ولا من رئاسات، بل هو قرار وطني على الجميع السير به، وكل من تثبت عليه تهمة الفساد يجب ان يحاسب وان يسجن لاي تنظيم او طائفة انتمى، انما لا يمكن ان تساق الاتهامات عبر وسائل اعلام مشبوهة تعمل لاجهزة مأجورة تعبر بطريقة او بأخرى بتعميم التهم جزافا على هذا وذاك".
وختم قبيسي: "نحن لا نوافق على المس بهذا النظام أو إسقاطه لأنه نظام مقاوم داعم للمقاومة يواجه العدو الصهيوني والسياسات الغربية، وكل من يتحدث عن إسقاطه يعرض لبنان للخطر، والأهم ان يكون في لبنان وحدة موقف بغض النظر عن كل المتاهات وكل الشعارات التي رفعت في الشارع".

    



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top