2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بعد ظهور اعداد هائلة من الحشرات.. بيان هام من جمعية “درب عكار” logo باسيل: سبب التمديد للبلديات ليس فقط الحرب جنوبًا logo الجامعات الأميركية:الاحتجاجات الطالبية تتوسع..ونتنياهو يطالب بوقفها logo ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو) logo مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! logo عطلٌ في وزارة المالية! logo واشنطن تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة! logo أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي!
تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أحداث جيدة
2020-02-29 14:09:35


تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أحداث جيدة


مهنياً: اسبوع جيد يساعدك يدعمك تاثيراته جيدة تصحح مسار وتعيد برمجة بعض الامور واعادة النظر ببعض التفاصيل  حيوية وحماسة هو العنوان البارز مع بداية الاسبوع مع وجود القمر في برج الثور يومي السبت والاحد الذي يتحالف معك لدعمك معنوياً صحياً وجسدياً كما يحمل اليك مفجآت مهنية اكاديمية ولقاءات واتصالات مع الغرباء كما سفرا مفاجئاً او عرضاً مغرياً او اجتماعات تتابع الحظوظ مع وصول القمر الى برج الجوزاء الهوائي  الصديق يومي الاثنين والثلاثاء يحمل معه ظروفا غنية بالحظوظ  يساعدك يدعمك فتصل الى تسوية او حجز لسفر معين او مشروع معين مواعيد مقابلات قرارات مناسبة وحظوظ كبيرة ويسلّط الضوء على مجالات متعلّقة بالتنقلات والتواصل المباشر مع الاخرين والدراسات الاكاديمية والدراسات العليا والهجرة والطموح والتوسّع والثقافات الجديدة. كما يعني انعطاف جديد وتحقيق الاحلام  ومشاريع كثيرة وفرصة فتسير الامور كما ترغب وتشتهي على كافة الاصعدة وسوف تسجّل أكثر من هدف مميز تتبدل الظروف مع وصول القمر الى السرطان الى مواجهة برجك بين الاربعاء والجمعة ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الحوت ما يعني الكثير من الضغوط والتوتر والعصبية حاول ان تتحكم وتسيطر على مشاعرك الحساسة وعاطفتك الكبيرة وحاول ان تحافظ على هدوء مزاجيتك ومشاعرك فلا تنجرف وراء الانفعالات والاستفزازات والظروف الضاغطة وانتبه لصحتك وسلامتك اسبوع لا باس به مطلوب منك ان تعرف كيف تتصرف وتختار الوقت الانسب حتى تتحرك.



 عاطفياً: كن جاهزاً وواعيا جدا في هذا الاسبوع الصعب والمتقلب بسبب وجود الزهرة في مكان غير مناسب في الحمل ما يجعل  المشاكل العائلية والشخصية  تتوالى عليك إنّ العلاقات غير المستقرّة هي الأكثر تأثراً  بالاوضاع الحرجة ، إن الحاجة ملحّة لبذل جهود جادّة للحفاظ على علاقة سلسلة ومستقرّة مع الشريك والاولاد . للعازب لا تتوقع الإلتقاء بحبّ جديد فالامر مستبعدٌ فعليك الحفاظ على ما حصلت عليه سابقاً وانتظار الوقت المناسب لعلاقات عاطفية جديدة.



وكالات



كلمات دلالية:  كما او الى ان برج القمر وجود يومي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top