2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
تنتظر مولود برج "الجدي" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس ظروف معاكسة
2020-02-29 14:09:40


تنتظر مولود برج الجدي من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس ظروف معاكسة


مهنياً: اسبوع مهم فلكيا يحمل احداث جيدة في بدايته مع وجود القمر في الثور يومي السبت والاحد تتلقى مفاجآت جيدة وعروضاً استثنائية وارتقاء شخصيا كما يبشر بآفاق جيدة ومناسبة على كافة الاصعدة دراسيا صحيا مهنيا شخصيا وحتى ماليا ما يجعلك تعيش فترة ممتازة لتسوية الأوضاع واتخاذ القرارات الصائبة والانطلاق بمعنويات قوية وثقة بالنفس من الضروري ان تستفيد من هذه الايام لتنطلق واشتغل على الاولويات .كذلك سوف يرافقك الحظ الاثنين والثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الجوزاء ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الحوت فتطل على فترة مباركة ما يعني اخبارا سارة تتعلق بالعمل او الدراسة واجواء رابحة ماليا وفترة ساحرة صحيا تحمل هدية او مفاجئة لك تتعلق بولادة طفل في العائلة او حمل بطفل جديد تستمر الحظوظ  ما يجعلك تكسب ربحاً غير منتظرتتبدل الظروف مع انتقال القمر الى السرطان بين الاربعاء والجمعة اي الى موقع معاكس متقلب انتبه الى مشاعرك الى الطريقة التي تتعامل بها مع الاخرين مطلوب منك ان تعالج الامور بهدوء ونضوج ولا تنجرف وراء الانفعالات انتبه ان القمر من السرطان يسلط الضوء الى علاقة بحاجة الى اهتمام ولم الشمل اسبوع لا باس به حاول ان تتعامل مع الظروف بكل موضوعية خفف الكلام الجارح والمزاجية الصعبة.



عاطفياً: تكثر الضغوط المتنوعة مع وجود الزهرة في الحمل المواجه لبرجك ما يجعل طباعك متقلبة وقد يصعب التفاهم معك  لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات فلا تاخذ اي قرار بالارتباط او الانفصال تحت وطأة العصبية والتمرد للعازب, يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات دون اثارة الاستفزازات وحاول ان تكون متسامح اكثر مع الحبيب.



قد يهمك أيضا:



مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع



مولود برج السرطان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top