2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo محضر ضبط في حق صاحب ملحمة في هذه المنطقة logo مبادرة الأمل تطلق نسختها الثالثة لدعم الشباب العربي المتميز إعلاميا logo في "ديمونا النووية"... قراصنة يخترقون بيانات إسرائيلية "حسّاسة"! logo ابي رميا يتحدّث عن علاقة التيار بـ"الثنائي" logo جولة لمراقبي الإقتصاد جنوبا...ومحضر ضبط بحق صاحب ملحمة logo الاقتصاص يتجاوز المصارف... وينال من موظف من ذوي الاحتياجات الخاصة! (فيديو) logo هكذا تستعد إسرائيل للحرب مع لبنان! logo خلف: كم من فوضى ناتجة عن عدم انتخاب رئيس؟
تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أحداث إيجابية
2020-02-29 14:09:42


تنتظر مولود برج الحوت من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أحداث إيجابية


مهنيا:ً الجو العام ايجابي يجعلك تعيش اسبوعا مهما ومناسبا مع وجود الشمس في بجك في بيت الابداع والنجاح والافكار الخلاقة اسبوع مهم بحيث سيكون بانتظارك احتفالات كبيرة ونجاحات البداية مع يومي السبت الاحد مع وجود القمر في الثور يعطيك حظوظ حلوة وافكار جيدة تاثيرات مهمة جدا ايام فعالة  فأنت تتمتع بصحة ذهنية ومعنوية وبكل المقوّمات والقدرات والكفاءات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني والشخصي والدراسي وكل ما يتعلق بالسفر والتنقلات والتواصل مع الغرباء كذلك الطالب الجامعي والاكاديمي سوف يحالفه الحظ لاجتياز الامتحانات وكل العقبات بنجاح تتغير الصورة والمشهد الفلكي مع وصول القمر الى الجوزاء يومي الاثنين والثلاثاء ليشكل مربعا مع الشمس من برجك ما يجعلك تعيش صراعاً على النفوذ ونزاعات فيخيّم جوّ من اللااستقرار يؤثّر عليك مباشرة، فتحتار بأمرك وتصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة لذلك كن متأنياً في حياتك المهنية وحاول ان تؤجل القرارات الكبيرة الى الفترة الافضل والانجح مع وصول القمر الى السرطان الذي يشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس من برجك ثلاثة ايام من افضل الايام افضل الحظوظ واقوى الحظوظ فتعيش فترة نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من التأثيرات الايجابية من وجود الشمس في برجك اسبوع مهم جدا حاول تستفيد منه وتستثمره وحال ان توظف كل طاقاتك ولن تندم.



عاطفيا: تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا مشحونًا بالمتاعب والتوتّر،تحت تأثير الزهرة من برج الحمل لذلك عليك أن تحلّ مشاكلك الشخصية بهدوء ومنطق وبتقديم بعض التنازلات إرضاء للشريك حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية  وحاول ان تمنح  نفسك والشريك فرصة أخرى. للعازب اسبوع مخيّب للظنّ إذا كنت تعقد آمالاً كبيرة  لاسيما إذا كنت تبحث حالياً عن شريك جديد..اسبوع موفق بتمناه للجميع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top