2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية
لحظة قصف تركيا "منشأة كيميائية سورية"
2020-02-29 14:16:30

نشرت وزارة الدفاع التركية لقطات، قالت أنها تظهر ضربات شنتها قواتها على أهداف عسكرية للحكومة السورية بما فيها منشأة كيميائية.
وحسب وكالة "الأناضول" التركية الرسمية، فإن المشاهد المنشورة تظهر "قصفا جويا أدى إلى تدمير منشأة كيميائية عسكرية وقاذفة صواريخ"، بالإضافة إلى عدد من مواقع انتشار جنود الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي.
كما أعلنت وزارة الدفاع التركية على حسابها الرسمي عبر "تويتر" أمس عن "تحييد" قواتها 56 عنصرا في الجيش السوري وتدمير ثماني دبابات وأربع عربات مدرعة وخمسة مدافع وراجمتي صواريخ.
في غضون ذلك، أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" المعارض، ومقره في بريطانيا، اليوم السبت بمقتل 45 على الأقل من عناصر قوات الحكومة السورية جراء القصف المدفعي والجوي التركي المتواصل في محافظتي إدلب وحلب، مؤكدا أن الضربات طالت على وجه الخصوص معامل الدفاع والبحوث العلمية في منطقة السفيرة بريف حلب الشرقي.
وجاء ذلك على خلفية إعلان تركيا الخميس عن مقتل 33 من جنودها جراء غارات نفذها سلاح الجو السوري في محافظة إدلب.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top