2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo محمد الدوسري يؤكد أن الجيش الأبيض نجح في أداء مهمته تجاه مصابي كورونا logo 7 فوائد لفاكهة "الكيوي" تعرف عليها وحافظ على مناعتك قوية logo اقتصاديون خليجيون يؤكّدون أن "كورونا" فرض الكثير من المتغيرات logo رئيس الجمهورية للحكومة: نحنا ما إلنا علاقة!!… غسان ريفي logo هل يتكرّر ″السبت الأسود″ يوم غد؟… عبد الكافي الصمد logo أي مصير لحراك يوم السبت؟… ديانا غسطين logo هل تحول كورونا في لبنان الى ″غب الطلب″؟!… عزام ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟
الشيخ خالد بركات في ذمة الله
2020-03-01 10:00:15

غيّب الموت شيخ قراء عكار الشيخ الدكتور خالد بركات حيث فقدت عكار ومعها كل الشمال ولبنان بغيابه رجلا تقيًا نقيا ورعا، حمل كتاب الله في قلبه وعقله فتعلمه وعلمه وتعامل فيه مع من حوله فكان من خير الناس. 


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات الرثاء للشيخ الراحل من مشايخ وعلماء وأصدقاء حيث تحدث الجميع عن خصال الشيخ خالد ومزاياه وطيبته وإنسانيته ورقي خلقه التي استقاها جميعها من القرآن الكريم الذي خدمه على مدار سنوات حياته، كما نعته دار الفتوى وجمعية العزم والسعادة الاجتماعية، وجمعيات وهيئات ومدارس مختلفة. 


يصلى على جثمانه الطاهر عقب صلاة العصر من يوم الاحد اول آذار ٢٠٢٠ في جامع الحبيب المصطفى في ببنين عكار.


أسرة “” تتقدم من عائلة الراحل وأصدقاءه والمشايخ بخالص العزاء راجية المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top