2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها logo ماتويدي إلى إنتر ميامي logo رياضيون لـ «الأنباء»: «العملاق البافاري» أوفر حظاً.. وميسي حل «البارسا» الوحيد logo رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس logo برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً logo أوزيل: لن أترك «المدفعجية» logo إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا logo عمرو دياب يُعلن عن «أماكن السهر»
خدمة "Earth" باتت متوفرة على مختلف متصفحات الإنترنت
2020-03-02 01:54:40

في خطوة جديدة ومنتظرة، أعلنت شركة "غوغل" تشغيل تطبيق "غوغل إيرث" على متصفح فايرفوكس وغيره من المتصفحات. وحالياً، فقد بات بإمكان جميع المستخدمين الوصول إلى خدمة الخرائط "إيرث" من خلال موقعها الإلكتروني.
وفي العام 2017، أطلقت "غوغل" نسخة الويب من الخدمة، وكانت متاحة لمتصفح "غوغل كروم" فقط، ويعود سبب ذلك إلى أن تلك النسخة أطلقت مع دعم تقنية NaCI التي تسمح لغوغل باستخدام شفرة ++C الأصلية الخاصة بها، وتشغيلها مباشرةً على متصفح كروم، الأمر الذي يهدف إلى تحسين أداء الخدمة.

وقبل 3 سنوات، ساهمت "غوغل" في دعم معايير الويب الصاعدة مثل WebAssembly، والتي تسمح للمطورين بجلب الشيفرات الأصلية إلى الويب. وخلال آخر 6 أشهر، قامت "غوغل" باختبار إمكانية التبديل من تقنية NaCI الخاصة بها إلى WebAssembly، وقد ساهمت هذه الخطوة في جعل الخدمة متاحة على المتصفحات، بما فيها إيدج وأوبرا.




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top