2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة logo وزير الخارجية الأردني: تأثير اتفاق إسرائيل والإمارات سيعتمد على ما ستفعله تل أبيب logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها
جدّدي حبك لزوجك بهذه الطرق
2020-03-05 00:32:27

خلال الفترة الأولى من الزواج، يكون الحب مشتعلاً بين الزوجين، يتشاركان الكثير من الأنشطة، ويتقاربان طول الوقت، ولكن مع ازدياد المسؤوليات والضغوط يبتعد الزوجان رويداً، لكن كل ما هو مطلوب إعادة إحياء العلاقة عبر تجديد الحب.

1- الاهتمام بالعلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة أهم وأسرع طريق لتجديد الحب بين الزوجين، احرصي على التجديد في العلاقة الحميمة، وعلى انتظامها، ولا تترددي في الحديث مع زوجك عنها، احتياجات كل منكما، وكيف يمكن العمل من أجل تلبيتها.
 
2- المواعيد الغرامية
تقل المواعيد الغرامية بين الزوجين بسبب ضيق الوقت أو الانشغال مع الأطفال أو حتى بسبب الميزانية، ولكن لا يجب التخلّي بالكامل عن مواعيدك الغرامية مع زوجك، فهي تعيد إليكما مشاعر الشغف المرتبطة ببداية العلاقة، وتساعدكما على استعادة الرومانسية في حياتكما الزوجية.
3- عادات البدايات
الروتين يفقدكما الكثير من العادات التي كانت تزيد ارتباطكما في بداية الزواج، كإجراء محادثات ممتعة وحميمة قبل النوم، لذا احرصي على استعادة عادات البدايات وابذلي الجهد من أجل توفيق مواعيدكما لتذهبا معاً إلى الفراش في نفس الموعد، وتحظيا بوقت حميمي يعزز مشاعر الحب بينكما.
 
4- عادات يومية بسيطة
الانتظام على عادة مشتركة بينكما يومياً يساعد على توطيد العلاقة بينكما واستعادة مشاعر الشغف والحب، حتى إن كانت هذه العادة بسيطة مثل قراءة كتاب معاً، أو احتساء قهوة الصباح معاً.
 
5- ابحثي عن التجديد
أنتما بحاجة إلى تجديد يعيد الشغف والإثارة إلى علاقتكما، مثل ممارسة رياضة جديدة معاً، أو الذهاب إلى مكان جديد للحصول على مغامرات تشعركما بالحماسة، أو ربما إعداد مفاجآت لطيفة لزوجك.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top