2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها logo ماتويدي إلى إنتر ميامي logo رياضيون لـ «الأنباء»: «العملاق البافاري» أوفر حظاً.. وميسي حل «البارسا» الوحيد logo رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس logo برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً logo أوزيل: لن أترك «المدفعجية» logo إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا logo عمرو دياب يُعلن عن «أماكن السهر»
وأخيرًا... واتساب طرح الخاصيّة المنتظرة!
2020-03-05 09:49:37

أطلق تطبيق واتسآب ميزة الوضع المظلم بشكل رسمي لتعمل على نظامي أندرويد و"آي أو إس" على أن تصل تحديثات الميزة الجديدة إلى جميع المستخدمين خلال بضعة أيام.
وأعلن تطبيق المحادثة الفورية، الأكثر استخدامًا في العالم، الثلاثاء عن إطلاق الميزة التي تعد واحدة من أكثر الميزات طلبا من قبل مستخدمي الخدمة المملوكة لشركة فيسبوك.

وأصبحت الميزة الجديدة طلبا أساسيا لمستخدمي التطبيقات الألكترونية على على مدار العام أو العامين الماضيين.
وعلى الرغم من أن بعضا من مستخدمي نظام أندوريد قد شاهدوا معاينات تظهر الميزة، فإن هذه هي المرة الأولى التي تدعمها الشركة رسميا لجميع أجهزة أندرويد، وأجهزة "أي أو أس".
ويشير واتساب في بيانه إلى أن تركيزه الأساسي في طرح الميزة الجديدة هو تقليل إجهاد العين في بيئات الإضاءة المنخفضة، لهذا السبب، على خلاف بعض التطبيقات الأخرى، فإن المناطق المظلمة ليست سوداء تماما.
وأثناء الاختبار، وجدت الشركة أن تباين اللون الأسود والأبيض النقي يمكن أن يؤدي إلى إرهاق العين، لذلك استخدم التطبيق خلفية رمادية داكنة بدلاً من ذلك.
يشار إلى أن تطبيق "واتسآب" هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة انتشارا في العالم ويستخدمه نحو 1.5 مليار مستخدم. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top