2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية logo رشا شربتجي: جديدي «حارة القبة» logo إيمان العاصي تستعد لـ «نار الجنة» logo «The Voice Senior» يعود في سبتمبر.. ولكن!
«مازدا الشايع والصقر» تقدم لعملائها عروضاً مرنة ومتكاملة
2020-03-07 22:59:06

تواصل الشركة الكويتية لاستيراد السيارات كايكو الشايع والصقر الوكيل المعتمد لسيارات مازدا في الكويت تقديم أقوى عروضها على جميع سياراتها، إذ حرصت خلال موسم الأعياد على تقديم عرضين مختلفين لإعطاء العملاء حرية الاختيار وإمكانية الاستمتاع بقيادة سيارات مازدا على طرق الكويت.

ويشمل عرض التأجير بالسعر الشهري التنافسي الذي يبدأ من 155 دينارا فقط، باقة مزايا تتضمن تأمينا شاملا وصيانة مجانية خلال فترة العقد بالإضافة الى إمكانية القيادة بدون تحديد المسافة وكل ذلك لضمان راحة بال العملاء، على أشهر طرازات الصانع الياباني مثل مازدا 6 وCX9 وCX5 الحاصلة على جوائز عديدة خلال السنوات الماضية. ويستطيع العملاء أيضا شراء أي من سيارات مازدا عن طريق تثمين سياراتهم والحصول على مبلغ يصل لغاية 2500 دينار فوق سعر التثمين.

وتتميز مازدا CX9 سيارة كروس أوفر عائلية الحجم ذات ثلاثة صفوف بجمع السلامة الفائقة والتصميم الرياضي ومحرك حجم L 2.5 توربو بتقنية SKYACTIV TECHNOLOGY وقوة 231 حصانا، ومقصورة داخلية تحبس الأنفاس لتوفر تجربة قيادة لا مثيل لها.

أما مازدا 6، وباعتبارها الموديل صاحب الريادة في تشكيلة موديلات مازدا سيدان، فلطالما كانت الأكثر أناقة بفضل تصميمها الديناميكي، حيث تعتبر مازدا 6 السيارة المثالية للسائق، فهي السيدان الرياضية المجهزة بكل ما يلزم في قمرة القيادة والتي تم تخصيصها لمساعدتك على الاستمتاع بالقيادة.

أما محرك البنزين عالي الكفاءة SKYACTIV-G ذات الحقن المباشر فهو يحقق كفاءة استهلاك وقود تصل لغاية 15%، أما ابتكارات الأمان فتشمل نظام المساعدة على البقاء في المسار، ونظام التنبيه عند الخروج من المسار ونظام مراقبة النقطة العمياء، بينما المقصورة الداخلية تتميز بنظام MZD CONNECT الذي يمنحك اتصالا متفوقا بالانترنت ونظام ملاحة متطور. وبهذه المناسبة، صرح أشيش تندون المدير العام لشركة كايكو قائلا: لطالما كانت كايكو سباقة في تقديم أقوى العروض والتسهيلات في السوق الكويتي التي تأتي ضمن استراتيجية الشركة بأن العميل يأتي أولا. وأضاف نادر سالمة - مدير أول قطاع السيارات: نحن في كايكو نعلم بأن ثقافة السيارات باتت منتشرة لدى العملاء وهم يتابعون بدقة جميع العروض المقدمة من الوكالات المختلفة لذلك حرصنا على إرضائهم بتقديم أقوى العروض ومن ضمنها عروض التأجير المنتهي بالتملك للعملاء الباحثين عن راحة البال.

ودعت كايكو العملاء الى الاستفادة من عروض التأجير الحصرية من خلال زيارة معارض مازدا في منطقة الري أو مازدا بوتيك الاول من نوعة في مجمع الأفنيوز.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top