2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ “فلق”… “حزب الله” قصف جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ logo الجيش يتحرّك… قتل عسكري في هذه المنطقة! logo بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل أزمة أوكرانيا logo بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية logo ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم “كروكوس” logo داني الرشيد: مسلسل أمني ركيك مليء بالفساد ومهين للقضاء logo بالفيديو..إليكم ما فعله شبان بامرأة في دوحة عرمون logo طائرات تجتاح سماء لبنان وتعلن الخراب وبيروت تحت القصف: جنرال عسكري يتحدث عن قرار صادم لـ"حزب الله"!
سوري يربح جائزة أحلى صوت في “ذا فويس كيدز”
2020-03-08 13:01:17

فاز السوري محمد إسلام رميح بجائزة أحلى صوت في الموسم الثالث لبرنامج “ذا فويس كيدز” المخصص للأطفال من سن 7 أعوام إلى 14 عاما والذي تبثه شبكة قنوات “إم. بي. سي” التلفزيونية.
وفاز رميح، من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على مشتركين آخرين كانا يتسابقان تحت إدارة الفنانين اللبناني عاصي الحلاني، والمصري محمد حماقي.
وأدى رميح أغنية “ألف ليلة وليلة” للراحلة أم كلثوم. وعلقت نانسي على صوته قائلة “أشعر أن محمد رجل صغير، صوته مميز للغاية، إحساسه وصوته بيسرقوا القلب والعين، إحساسك وصوتك وموهبتك أكبر من عمرك…أنا شايفه حالي فيك كتير”
وأدى المشترك اللبناني محمد ابراهيم، من فريق عاصي الحلاني، أغنية الفنانة وردة الجزائرية “الوداع”، أما المتسابقة المصرية ياسمين أسامة، من فريق محمد حماقي، فغنت في العرض النهائي “أنا في انتظارك” لأم كلثوم.

الفائز بلقب #ذا_فويس_كيدز الشاب #محمد_اسلام_رميح من #سوريا من فريق #نانسي_عجرم @NancyAjram @MBCTheVoiceKids#MusicNationMe #thevoicekidshttps://t.co/9iqcS6AVKn pic.twitter.com/RlmTna5JLT

— MusicNationME (@MusicNationme) March 7, 2020

مسرح #ذا_فويس_كيدز يشتعل تصفيقًا ل #ياسمين_اسامه من #فريق_حماقي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top