2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
الدار البيضاء تحتضن الملتقى الأول للطفل
2020-03-09 17:06:28

 تنظم شركة ‘’Grand Cœur’’، بمشاركة، مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء- سطات، الملتقى الأول للطفل، بالمعرض الدولي بالدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 16 إلى 19 من أبريل المقبل.
    
وجاء تنظيم هذا المعرض تحت شعار'' التربية للجميع''، وكما يعرف مشاركة خبراء في مجال طب الأطفال والسلوك، ومجموعة من المدارس العمومية والخصوصية، والمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي وأيضا حضور العديد من الجمعيات المختصة بالطفل، ومجموعة من الشركات التي لها علاقة بمجال التربية، اضافة الى تنظيم ندوات وورشات حول مواضيع تخص الطفل والتربية.

ويهدف هذا الملتقى، الى تقريب الآباء من أطفالهم، والتعرف على شخصايتهم عن قرب، اضافة الى اطلاعهم عن الأمور التي تهم الطفل، فيما يخص نطاق التربية والبيداغوجية.
و يعود جزء من أرباح هذا المعرض الى إصلاح احدى المدارس العمومية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top