2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله التقى فريق البنك الدولي في واشنطن.. هذا ما جرى بحثه logo “لبحث وسائل دعم المؤسسة العسكرية”.. العماد عون الى فرنسا logo "معادلة جديدة"... اليكم النتائج التي فرضها الرد الإيراني إقليمياً! logo في اليمن... سيول وفيضانات وانهيارات أرضية logo "للمرة الثانية"... إسرائيل قررت تأجيل ردها! logo على طريق القدس... حزب الله يزفّ "أبو زهراء" logo سيبقى حاضرا في لبنان... الحريري يستذكر فليحان logo "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته
بلديّة برج حمود تدحض ما أُشيع
2020-03-10 21:50:55

لفتت بلدية برج حمود الى أنها "راجت اليوم الثلاثاء 10 آذار 2020 بين المواطنين والأهالي في منطقة برج حمود رسالة صوتية عبر تطبيق واتساب، يدعي فيها أحد المواطنين أن موظفا في بلدية برج حمود مصاب بفيروس كورونا المستجد، وأنه يصار إلى تعقيم مبنى البلدية. وأن التسجيل يجزم ان الفحوصات أجريت للموظف، وهو رجل دين، وأكدت إصابته بالعدوى".
ونفت بلدية برج حمود، في بيان كل ما سبق عن حالة الإصابة، واستغربت هذا التأكيد والجزم بالإصابة دون أي معطى.

وقال البيان، "مع أصدق تمنياتنا بدوام الصحة والعافية للجميع، نتمنى على المواطنين والأهالي تفادي نشر الشائعات في هذه الظروف، حيث أنها تؤدي إلى إثارة الهلع، وعرقلة العمل الاداري، ومفاقمة الأزمات الإقتصادية والمعيشية".
وأضاف، "بسبب هذه الأضرار التي تلحقها هذه الممارسات، إن بلدية برج حمود تؤكد انها لن تتساهل في متابعة مثل هذه الأفعال، وتحميل فاعليها كافة المسؤوليات القانونية عن أفعالهم والأضرار التي يلحقونها".
وختم، "تبقى الإشارة إلى معلومة صحيحة في التسجيل المذكور، وهي أنه يتم إجراء تعقيم كامل للمبنى البلدي صباحا ومساء كل يوم، مع إجراءات إحترازية ووقائية أخرى، حفاظا على صحة العاملين والمواطنين".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top